"Beauty Blender" أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري

0


beauty blender أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في الوقت الجاري

تعتبر الـ "Beauty Blender"، من أكثر أدوات الماكياج استعمالًا في أيّامنا هذه، نظرًا للنتيجة المثالية التي تمنحك إيّاها، وقدرتها الاستثنائيّة على التوزيع المتساوي لكريم الأساس أو أي مستحضر ماكياج تريدين مرغه على وجهك. ولكن لهذه الاسفنجة خطواتها الدقيقة في الاستخدام، كما يفعل خبراء التجميل والاختصاصيين المحترفين في هذا المجال.

ياسمينة تخبرك بأبرز الخطوات التي عليك التنبّه لها عند استعمال اسفنجة الماكياج، والتي عليك الالتزام بها وإتباعها:

الخطوة الأولى هي ترطيب الإسفنجة من أجل ترطيب البشرة وتوزيع كريم الأساس على الوجه بطريقة متساوية، ومن دون الخوف من تكتل هذه المواد على الوجه.

يمكنك إما غمس الاسفنجة بمستحضر كريم الأساس، أو وضعه مباشرة على وجهك، والبدء بالتوزيع، من خلال الضغط الخفيف على الوجه، والتربيت مع مستحضر خافي العيوب. وهنا نتذكر سويًا نصائح ياسمينة لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج.

للتأكّد من وصول المستحضر إلى كافة أنحاء الوجه، استخدمي الحافة المدببة لهذه الاسفنجة من أجل إيصال المستحضر إلى زوايا الأنف، وحول العيون والشفاه.

Blender Defender"" مستحضر مميز

في هذا السياق، نخبرك عن علبة "Blender Defender"، المحمولة لحماية إسفنجة "Beauty Blender"، فبفضل هذه العلبة المحمولة ذات الجوانب المتشابكة المستوحاة من شكل كبسولة الدواء، يسهل حفظ الإسفنجة أو حملها بسهولة، وحمايتها من الأوساخ والجراثيم. وتمّ تصميم هذه العلبة لأن تكون مزوّدة بفتحات هوائية بشكل يسمح بإزالة الرطوبة من الإسفنجة.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.