4 لاعبين قد يختار لوبيتيغي أحدهم لتعويض إيسكو

0


كيف يُمكن للمدرب الإسباني أن يُعوِّض غياب النجم صاحب الـ26 عامًا عن المباريات في الفترة القادمة؟

تلقى جولين لوبيتيغي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني نبأ غير سار نهائيًا بحاجة أحد نجوم نادي العاصمة الإسبانية مدريد للتدخل الجراحي في الفترة القادمة بعد اكتشاف إصابته بأحد الأمراض في منطقة البطن.

الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد يقول أنه تم اكتشاف أن اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ونجم النادي الملكي يعاني من آلام كبيرة في الزائدة الدودية ومن المتوقع أن يخضع لعملية جراحية في تلك المنطقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الدولي الإسباني سيغيب عن الفريق لفترة قد تصل إلى شهر سيفتقد الفريق إلى خدماته خلاله في العديد من المباريات الهامة للفريق في بطولتيّ الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما يعني أن لوبيتيغي عليه اتخاذ قراره بشأن اللاعب الذي سيقوم بتعويض فترة غياب صانع الألعاب الموهوب عن مباريات الميرينغي.

في حين قامت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية بوضع قائمة مكونة من 4 لاعبين يمكن للمدير الفني الإسباني الاختيار من بينهم من سيكون مُعوِّضًا لغياب إيسكو، وهؤلاء اللاعبين الأربعة هم:-

1. داني سيبايوس:-

لاعب خط الوسط الإسباني الشاب كان يعاني من التجاهل التام في الموسم الماضي 2017-18 من جانب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للميرينغي، لكنه هذا الموسم حصل على العديد من الفرص للمشاركة في المباريات تحت قيادة لوبيتيغي.

ويُعد مدرب منتخب إسبانيا السابق من المعجبين بالقدرات الفنية لسيبايوس وينوي الدفع به كثيرًا في المباريات هذا الموسم بعدما اعتمد عليه في الفترة الماضي مما جعل لويس إنريكي مدرب منتخب لا روخا يقوم بضمِّه للفريق في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

لاعب الوسط صاحب الـ22 عامًا هو الأقرب لجولين لوبيتيغي من أجل الاعتماد عليه كبديل لإيسكو، فقد ظهر بمستوى طيب للغاية في الدقائق التي شارك فيها مع الفريق ولعب مباراة كبيرة مع المنتخب بمواجهة كرواتيا في أول ظهور دولي له.

2. لوكاس فاسكيز:-

إنه أحد أبرز القادة للخطة “ب” في ريال مدريد بعهد الفرنسي زيدان وكان جزءًا من منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا هذا الصيف وحصل على لقبها منتخب فرنسا.

لكن مع جولين لوبيتيغي أصبح حبيس مقاعد البدلاء في معظم المباريات ولم يشارك في العديد من الدقائق، حيث سيكون عليه استغلال إصابة إيسكو من أجل إقناع مدربه الإسباني للاعتماد عليه بشكل أكبر في قادم المواعيد، لا سيما أن سرعته وذكاءه التكتيكي سيقدمان إفادة كبيرة لتشكيلة الفريق في التعدد الخططي.

3. فينيسيوس جونيور:-

الجناح البرازيلي الذي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف لم يشارك ولو لدقيقة واحدة في مباريات الفريق الأول الرسمية رغم مشاركته في معظم مباريات الفريق خلال فترة الإعداد وتقديمه مستويات جيدة.

لكن لوبيتيغي يرى أن اللاعب صاحب الـ18 عامًا لم يتأهل بالفعل للحصول على فرصته ضمن مباريات الميرينغي، لكنه قد يفكر بقوة خلال فترة غياب إيسكو في الاعتماد عليه وإعطائه بعض الدقائق خاصة بعد تألقه مع فريق الكاستيا وتسجيله 3 أهداف منها هدفين في مرمى أتلتيكو مدريد بالديربي.

4. ماريانو دياز:-

خيار كبير آخر للوبيتيغي من أجل تعويض غياب النجم الإسباني عن الميرينغي، فالمهاجم الدومينيكاني يمكنه اللعب جنبًا إلى جنب مع كل من غاريث بيل وكريم بنزيمة، حيث يستطيع اللعب على الأطراف وفي العمق أيضًا.

المهاجم صاحب الـ25 عامًا نجح في إبهار جماهير ملعب سانتياغو برنابيو بأول دقائق له مع الفريق بهدف رائع في شباك إيه إس روما في دوري أبطال أوروبا، إنه مهاجم رقم “9”، لكنه لن يخجل من تقديم الواجب الدفاعي على أكمل وجه.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.