4 طلبات من زيدان لقبول تدريب مانشستر يونايتد

0


4 أحلام لزيزو في يونايتد

لا يمانع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فكرة تدريب مانشستر يونايتد خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشرط تحقيق طلباته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

زيدان رحل عن تدريب ريال مدريد بقرار منه في الصيف الماضي وذلك عقب التتويج بلقب دوري الأبطال الأوروبي 3 مرات على التوالي والسيطرة على قارة أوروبا بالكامل وهو ما دفع ريال مدريد للتعاقد مع المدرب الإسباني الحالي للفريق خوان لوبيتيغي.

ويعد الفرنسي هو المرشح الأبرز لتدريب مانشستر يونايتد في حال اتخذ النادي قرار بالتخلص من خدمات جوزيه مورينيو في ظل تذبذب أداء ومستوى الفريق الحالي لملعب أولد ترافورد هذا الموسم كما يرشح زيدان بقوة لتدريب المنتخب الفرنسي خلفا لديديه ديشامب مع امكانية عمله كمدرب ليوفنتوس في حال رحيل المدرب ماسيمو آليغري عن تدريب الفريق.

مورينيو لم يتمكن من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي منذ وصوله لتدريب مانشستر يونايتد واكتفى بالفوز بلقب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية في 2017 بينما لم يتمكن من تحقيق أي لقب في 2018 وتشير الترشحيات لمنافسة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي وهو الأمر الذي يزيد من غضب جماهير أولد ترافورد الطامحة في عودة الألقاب للفريق من جديد.

ووفقا لصحيفة “دايلي ميرور” البريطانية فإن زيدان طلب ضم 4 لاعبين من أجل الموافقة على تدريب الشياطين الحمر البريطانية بواقع 3 لاعبين في الوسط ولاعب في خط المقدمة بينما لم يرغب في تعزيز الفريق على مستوى الدفاع رغم أن النقاد أكدوا أن الدفاع هو المشكلة الكبرى للفريق الإنجليزي الكبير تحت قيادة جوزيه مورينيو في الموسم الجاري.

وارتبط مورينيو بضم مدافعين بقيمة هاري ماغواير وييري مينا وتوبي الديرفيلد في الصيف الحالي لكن ادارة يونايتد فشلت في التعاقد مع أي مدافع وهو ما أغضب السبيشال وان لكن زيدان يفضل بشكل أكبر تدعيم وسط يونايتد والهجوم بدلا من الجوانب الدفاعية.

ويرغب زيزو في تدعيم وسط الفريق بضم لاعبه السابق في صفوف ريال مدريد الألماني الدولي المتميز توني كروس واللاعب الكولومبي للفريق البافاري خاميس رودريغيز وذلك رغم أن اللاعب تواجد بصفة مستمرة على دكة بدلاء المدرب الفرنسي في صفوف ريال مدريد مما دفعه للذهاب الى أليانز آرينا في ميونيخ.

ويأمل مدرب ريال مدريد السابق في التعاقد مع تياغو ألكانتارا لاعب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الحالي لتدعيم مركز صناعة اللعب في صفوف الفريق الإنجليزي مع رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الأوروغوياني ايدينسون كافاني لتعزيز صفوف الفريق الهجومية بجانب تواجد لاعبين بقيمة أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو في صفوف الفريق الهجومية بالوقت الحالي بجانب الشاب ماركوس راشفورد اللاعب الذي يعاني من تجاهل مورينيو في مانشستر يونايتد بالموسم الحالي.

كروس هو الآخر ارتبط بقوة باللعب في صفوف مانشستر يونايتد قادما من بايرن ميونيخ قبل انضمامه لصفوف ريال مدريد لكن النادي الأبيض الاسباني نجح في خطف اللاعب قبل انضمامه للفريق الإنجليزي مستغلا عامه الأخير في عقده مع فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني.

وكان كافاني الهداف التاريخي الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد ارتبط بالانتقال لصفوف ريال مدريد مقابل 150 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض الإسباني رفض دفع المبلغ من أجل لاعب كبير في السن وفضل التعاقد مع ماريانو دياز 25 عاما مقابل 22 مليون يورو فقط.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.