4 أسباب غير معروفة يمكن ان تسبب ضعف الانتصاب !

0


من أكثر الأمور التي تشغل تفكير الرجال هي الأمور المتعلقة بالحياة الجنسية أو الخلل أو الضعف الجنسي، وقد صنفت هذه المشكلة من أكبر الازمات التي قد يمر بها الرجل في حياته لأنها بالإضافة الى كونها مشكلة بحد ذاتها فهي قد تؤثر على حياته الاجتماعية والعملية والنفسية. في هذا الموضوع  سنعرض لكم بعض الأفكار التي قد يجهلها الرجل لأنها أسباب غير معروفة لضعف الانتصاب.

أسباب غير معروفة لضعف الانتصاب

– ارتفاع ضغط الدم: للحصول على انتصاب ناجح يجب الحفاظ على نسبة ضغط دم بشكل طبيعي لأن نسبته المرتفعة تكون أكثر من قدرة العضو الذكري على استحماله، زد على ذلك يسبب ارتفاع ضغط الدم التلف للأوعية الدموية التي تغذي العضو ما قد يسبب في فشل الانتصاب.

– دواء الاكتئاب ودواء الصلع: يستعين البعض بأدوية الاكتئاب لمعالجة الكثير من المشاكل الجنسية وقد تبين أن تناول هذه الادوية مرتبط ارتباطاً قوياً بعدم القدرة على الحصول على انتصاب ناجح لأنها تؤثر على إشارات الدماغ الكيميائية. أما في موضوع الصلع فالأمر نفسه لأنه يتداخل في مكوناته في الكثير من الاحيان مع الهرمونات الذكورية المسؤولة عن الانتصاب ما يسبب بفشل هذه العملية.

– الشخير أثناء النوم: إن الشخير بصوت مرتفع اثناء النوم عند الرجل هو علامة على ضعف القدرة الجنسية لديه أي بالتالي ضعف الانتصاب كل ذلك بسبب ضعف تدفق الهواء بنسب طبيعية الى كافة أنحاء الجسم.

– الهرمونات الرياضية: إن هرمونات الرياضة في موضوع الانتصاب هي سيف ذو حدين فعلى الرغم من أنها تزيد من الشكل الذكوري وتعطي مظهر العضلات المفتولة إلا أنها تقضي على قدرة الانتصاب عند الرجل وتؤثر بشكل كبير على حياته الجنسية.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.