هيرمس تطرح حقيبة "أندلس رود" بجودة عالية للخريف والشتاء

0


هيرمس تطرح حقيبة أندلس رود بجودة عالية للخريف والشتاء

أصبحت العلامة التجارية الشهيرة هيرميس مرادفًا قويًا للرفاهية ،ولا يزال البيت الفرنسي الموقر يقدّم أعلى مستويات الجودة والتصاميم الأكثر لفتًا للأنظار ، مع دمجة للحرف اليدوية في أعمالة . 

وظهر هذا جليًا في عالم السلع الجلدية من خلال أحدث تصميم لخريف / شتاء 2018 – حقيبة "أندلس رود" للرجال – حقيبة هيرميس للرجال, لفهم السبب ،  علينا الرجوع إلى بداية العلامة التجارية. ولد تييري هيرميس في ألمانيا لأب فرنسي وأم ألمانية. وانتقل مع عائلته إلى باريس في العام 1828 ، حيث أقام شركة تصنع قطعًا جلدية ولجامًا لتجارة العربات الأرستقراطية, ثم توسع إلى عالم من الأعمال.

وأطلقت في العام 1900 ،أوّل حقيبة لة واسمها  Haut à Courroies ، وأطلق عليها هذا الاسم  بسبب ارتفاع مقبضها ، تم تصميمها لنقل معدات الفروسية. تقول كاثرين فولكونيس ، العضو المنتدب في قسم الجلود والسروج في  هيرمس "إن تقنياتنا مستوحاة من جذور الفروسية هذه – الخياطة اليدوية والتلميع وحتى الجلود المختارة", أما الآن ، تأتي الحقيبة  في نسخة جديدة ، وهي "أندلس رود " ، مزخرفة بصور المناظر الطبيعية.

وتصر فولكونيس  على أن كل شيء يتعلق بالتصميم الجديد يسترشد بوظائف ما يحتاجه الإنسان ، وليس الجمال.
 وتقول "لقد تم تصميم" Haut à Courroies "في الأصل ليتناسب مع السرج والأحذية والمعدات، ولكن يمكنها أيضًا أن تصبح حقيبة سفر حديثة " وتوضح فولكونيس"أن سمعة هيرميس تستند إلى ثلاث ركائز". "أولًا ، الحرف اليدوية ، ثم المواد الاستثنائية ، وأخيرًا ، والإبداع. وبفضل تلك  الأشياء الثلاثة التي لدينا أسلوب. نحن لا نبيع الحقائب ، نبيع هدايا"

وتابعت"في هيرمس تم رفع مستوى الحرفية إلى مستوى الفن الحقيقي ،ولسنوات ، كان الحرفيون متمركزين فوق متجر هيرميس الرئيسي في شارع فوبورج سانت أونوريه ، ولكن بحلول الثمانينات من القرن العشرين تم بعد ذلك نقل مركز الزلزال الجلدي في المنزل إلى مبنى La Pyramide المصمم خصيصًا في بانتين ، وهي ضاحية لا تختلف عن كرويدون.

ولا يزال العمال يشعرون بأنهم على اتصال بمنزلهم القديم ، وبجوار كل مصعد ، توجد شاشة تظهر ما يحدث بالضبط ، في الوقت الفعلي ، في متجر باريس المركزي. تم تصميم مبنى بانتين  من قبل Constantin Voyatzis ، مع تصميم داخلي من قبل المهندس المعماري جان لوي دوماس ، والمهندسة المعماريّة رون ديماس .

وتوضح فولكونيس ، أن الحرفيون ي المختلفون يعملون  في مهام مختلفة  ، على سبيل المثال ، يتم تصنيع السلع الجلدية الصغيرة بشكل منفصل عن الحقائب. ويتم تصنيع حقيبة أندلس رود Haut à Courroies" ، كجزء من مجموعة الرجال في الخريف / الشتاء 2018 تحت إشراف Véronique Nichanian ، كما  دفعت تعقيدات التصميم  إلى دفع مهارات القسم المسؤول عن تصميم إلى الحد الأقصى, فإن العملية معقدة.
 يتكون التصميم من 47 قطعة من الجلد و 11 لونًا ، جميعها مقطعة يدويًا بأشكال مختلفة.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.