هكذا تضفين على إطلالتك الصيفية أناقة لا مثيل لها بالمجوهرات

0


هكذا تضفين على إطلالتك الصيفية أناقة لا مثيل لها بالمجوهرات

يضفي ارتداء قطعة من المجوهرات الملونة والأنيقة، لا سيما في فصل الصيف، على إطلالتك أناقة ليس لها حدود، إنها تجذب الأنظار لشيء آخر غير وجهك، سواء في فترات إرهاق أو يوم مشمس حار، ويمكننا أن نجد ذلك من خلال أيرس أبيل، رائدة الأعمال التي تتبنى أسلوبًا جريئًا في اختيار ملابسها ومجوهراتها الملونة، ربما لا نملك جميعنا مثل هذا النوع من الثقة أو الرغبة في التميز – بدلًا من ذلك، يمكننا أن نبحث عن قطع أنيقة ومبهجة تناسب أزياءنا الصيفية الانتقائية.

وتقول آنا هارفي، محررة الموضة بصحيفة "التلغراف" البريطانية "أخذت مؤخرًا حفيدتي ماتيلدا لمشاهدة معرض التحفة الفنية في لندن. لقد أمضينا بعد ظهر يوم سعيد للغاية لرؤية المجوهرات على وجه الخصوص. كان حجم بعض الأحجار الكريمة مذهلًا، وقد تعجبنا معًا بما يجب أن يكون عليه ارتداء مثل هذه الكنوز الجميلة. اخترنا تاج من SJ Phillips وخاتم زمرد رائع من Moussaieff كأفضل القطع في المعرض"، وأضافت "كانت ماتيلدا مهتمة أكثر بالقلائد في جناح Sladmore Gallery ، لكنني كنت أشعر بسعادة كبيرة وأنا وسط تلك الكنوز المميزة والفريدة".

ويوجد سوق للمجوهرات الراقية مثل YSL و Chanel كما يمكنك إلقاء نظرة على فيستياير، فارفيتش وإيتسي حيث ستجدين مجموعة جيدة. إنها ليست رخيصة بالطبع، ولكن من خلال الأسواق العامة يمكنك أن تجد قطع مماثلة وهو ما يمكن اعتباره استثمارًا جيدًا، كما أن العديد من العلامات التجارية العالمية ، بما في ذلك YSL و Chanel، لديها مجموعات مجوهرات مميزة ويمكنك أيضًا التسوق من خلال فالنتينو وديور وغوتشي.

وتابعت هارفي "لقد زرت مؤخرًا متجر العلامة التجارية أنثروبولوجيا حيث توجد دائمًا مجموعة جميلة جدًا من المجوهرات الراقية. وينطبق الشيء نفسه على العديد من المحلات التجارية في الشوارع الرئيسية مثل H & M و Mango و Zara و Topshop و Accessorize. لا تتأخر عن حقيقة أن بعض المجموعات يبدو أنها تستهدف الشباب نسبيًا ولكننا نعرف أن المجوهرات تشكل متعة كبيرة للارتداء في الصيف، ويمكن ارتدائها سنة بعد أخرى، أو تعطيها لحفيدتك، وهو على الأرجح ما سوف أفعله في النهاية مع العديد من القطع التي اشتريتها".



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.