هايلي بالدوين في إطلالة أنيقة و مميزة بعرض أزياء كارولينا هيريرا

0


هايلي بالدوين في إطلالة أنيقة و مميزة بعرض أزياء كارولينا هيريرا

لم توقف الأمطار عارضة الأزياء هايلي بالدوين وصوفيا ريتشي من حضورهما وإطلالاتهما الأكثر أناقة  ، عرض أزياء كارولينا هيريرا في أسبوع الموضة في نيويورك أمس الإثنين.

و حضرت عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم الحدث الفاخر، مرتدين بنطلونات ذات ألوان زاهية ، و سترات مذهلة التي أظهرت خطوط عنق منخفضة بشكل لا يصدق ، مما كشف عن مفاتن كل من هايلي البالغ عمرها 21 عامًا ، و وصوفيا البالغ عمرها 20 عامًا.

وكانت هايلي التي تربطها علاقة عاطفية حاليًا مع نجم البوب الأميركي جاستين بيبر، سلطت الضوء على إطلالتها حيث ارتدت بدلة وردية جريئة، واختارت ارتداء التصميم الجريء من دون أي شيء تحت السترة المتدلية والتي كشفت عن مفاتنها، بينما ارتدت صوفيا بدلة بلون أحمر غامق ، وبإضافة لون آخر من الألوان مع بلوزة زرقاء شفافة تحت سترتها.

واختارت هايلي الظهور بالقليل من إكسسواراتها ، حيث كانت ترتدي أقراط ذهبية بسيطة وتحمل هاتفها المحمول "iPhone" في يدها كما انتعلت زوجًا من أحذية الكاحل السوداء المدببة، وصففت شعرها الأشقر في شكل ذيل حصان.

وأطلت بالدوين بابتسامة أمام الكاميرات بينما كانت تنتظر بدء الحدث ، حيث وصلت إلى مقعدها في الصف الأمامي بجوار عارضة الأزياء ليلي الدريدج البالغ عمرها 32 عامًا، التي بدت أنيقة في ملابسها السوداء.

وقضى هايلي وليلي اللذان وصلا إلى العرض معًا ، وقتًا ممتعًا وهما يجلسان معًا في الصف الأمامي  حيث انضم إليهما مجموعة من الضيوف الآخرين في القائمة ، بما في ذلك نيكي هيلتون ، ومارثا ستيوارت ، و آنا وينتور ، و جينا بوش هاغر ، و باربرا بوش ، و أوليفيا باليرمو ، و وبيتون ليست ومجموعة كبيرة أخرى.

و كان عرضًا مهمًا على نحو خاص بالنسبة لعلامة الموضة الشهيرة ، حيث كان العرض الأول الذي أقامته العلامة التجارية منذ أن حصلت المصمم البريطاني ويس غوردون البالغ من العمر 31 عامًا على منصب مديرالعلامة في فبراير / شباط من هذا العام حيث تنحى مؤسس كارولينا البالغ من العمر 79 عامًا ، عن منصبه كمدير إبداعي للعلامة التجارية في نهاية حدث عرض الخريف / الشتاء 2018 ، و سلم الإدارة إلى ويس ، الذي كان يعمل في السابق كمستشار إبداعي للشركة.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.