هازارد يصدم ريال مدريد بقرار مفاجئ

0


هازارد يقترب من قطع الطريق على ريال مدريد والأندية الراغبة في ضمه بتجديد عقده مع تشيلسي

أشارت عدة مصادر صحفية أن النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد أصبح بصدد تجديد تعاقده مع فريقه الحالي تشيلسي، وذلك بعدما وصلت المفاوضات بينه وبين إدارة البلوز إلى نقطة اتفاق، مما جعل من مسألة تجديد عقده مسألة وقت لا أكثر.

وقد عاد هازارد بقوة ليبدأ هذا الموسم بداية متميّزة بعد كأس عالم رائع مع منتخب بلجيكا، وفي الوقت الذي كان فيه إيدين قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، تمسكت به إدارة تشيلسي مع وصول المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري الذي اكد للإدارة أن هازارد يعد قطعة أساسية في بناء مشروعه الجديد، مما جعل الإدارة تتمسك بالنجم البلجيكي رغم كثرة المغريات.

//www.instagram.com/embed.js

وأعلنت عدة صحف إنجليزية أن هازارد أصبح يشعر باطمئنان بخصوص وضعه في الفريق، حيث أنه كان خائفًا من أن يكون خارج حسابات ساري خاصة بعد تكرار استبعاده له في المباريات الأولى، إلا أنه وجد فيي طريقة لعب ساري حتى ما فقده مع كونتي ومورينيو من حيث التحرر والحصول على قدر أكبر من الحرية والاقتراب من المرمى.

وكان هازارد قد دخل في مفاوضات مع إدارة تشيلسي منذ شهر تقريبًا من أجل تمديد عقده، حيث ترى إدارة البلوز في تجديد عقد النجم البلجيكي حماية له من أية عروض متوقعة خاصة من جانب ريال مدريد خلال مواسم الانتقالات المقبلة، وحسب المصادر المفربة فإن الاتفاق بين الطرفين قد تم بالفعل، وأن الأيام القليلة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن ذلك.

يذكر أن هازارد قد دخل في تشكيل عام 2018 من الفيفا في الحفل الذي أقيم يوم الإثنين الماضي، وبالتالي فإن الأخبار الإيجابية بخصوص اللاعب تتواصل خلال الفترة الأخيرة خاصة مع تألفه في بداية هذا الموسم.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.