نيمار يذرف الدموع من أجل العودة لبرشلونة

0


النجم البرازيلي نادم على قرار الرحيل عن كامب نو

يبدو أن اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات يعض أصابع الندم على رحيله عن صفوف نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.

ورحل نيمار عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، صوب فريق العاصمة الفرنسية باريس في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا البالغ 222 مليون يورو.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت أن نيمار طلب العودة من جديد لتقمص ألوان الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، حيث أخبر المقربين منه في زيارته الأخيرة لبرشلونة بالأمر.

الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو كشفت أن نيمار خلال زيارته الأخيرة إلى برشلونة اعرب لزملائه عن حزنه على قرار رحيله نحو الدوري الفرنسي.

https://platform.twitter.com/widgets.js

وذرف اللاعب الدموع خلال حديثه مع بعض المديرين التنفيذين بالنادي الكتالوني أثناء تواجده في غرفته بالفندق والذي يرتبط معهم بعلاقات جيدة، حيث طلب المساعدة في عودته من جديد للبرسا.

ويحلم نجم السامبا البرازيلي في العودة لكتالونيا في الموسم المقبل، خاصة في ظل الرغبة القوية من ريال مدريد الغريم التقليدي للبرسا في ضمه بصيف 2019 مقابل مبلغ خيالي.

https://platform.twitter.com/widgets.js

رغبة لاعب سانتوس السابق في العودة لأسوار الكامب نو تصطدم برفض مسئولي الفريق عودته، خاصة في ظل الأزمات التي دخل بها مع النادي والقضايا التي رفعها ضده بعد رحيله للمطالبة بحقوقه المالية.

إضافة لتلك الأسباب التي تجعل عودة اللاعب صعبة، هناك أيضاً سبباً آخر قد يحطم أحلامه نهائياً وهو عدم حاجة الفريق لخدماته في الوقت الحالي في ظل وجود أكثر من نجم في مركزه بالفريق.

وحاول ريال مدريد الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي خلال الصيف بعد رحيل نجمه الأول وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، إلا أن النادي الباريسي تمسك بخدمات لاعبه ورفض رحيله نهائياَ على الأقل هذا الموسم.

فلورنتينو بيريز رئيس الريال يخطط لفتح خزائن الملكي في الصيف المقبل من أجل عقد صفقة تاريخية معتادة بالوقيع مع نيمار، حيث يجهز عرضاً بقيمة 300 مليون يورو مثلما كشف التقارير للحصول على خدمات نيمار.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.