"نور باي نور" تصدر مجموعة جميلة من الملابس لربيع – صيف 2019

0


نور باي نور تصدر مجموعة جميلة من الملابس لربيع – صيف 2019

قدمت العلامة التجارية "نور باي نور"، مجموعة جميلة من القطع القابلة للارتداء في يوم 1 من ربيع / صيف عام 2019 خلال أسبوع الموضة في نيويورك. واستلهمت العلامة النسائية التي تتخذ من البحرين مقرا لها ، والتي صممتها نور راشد آل خليفة وهيا آل خليفة محمد، من بلادهم عند ابتكار أحدث عروضها. وشملت  المجموعة الألوان المغبرة، بما في ذلك اللون الرملي الأزرق والأزرق الضبابي، والتي كانت مستمدة من المناظر الطبيعية للكثبان الرملية والبحر والسماء.

مجموعة باميلا رولاند

بينما كانت مجموعة باميلا رولاند مستوحاة من المناظر الطبيعية والمعمارية الهادئة لبالي. وقالت المصممة في بيان صحافي "أردنا توجيه هالة الجزيرة باستخدام الألوان والتطريزات ، مع الحفاظ على وفائنا لعملائنا" تتألف المجموعة المسائية الفاتنة من أثواب بسيطة ومعقدة ايضا  بألوان ناعمة لتمثل الماء والحياة البرية الموجودة في الجزيرة.

مجموعة كيت سبيد

ويعد يوم 7 سبتمبر/أيلول هو أول يوم لعرض مجموعة  كيت سبيد نيويورك بعد وفاتها المأساوية في يونيو/حزيران. لم تكن المخرجة الإبداعية الجديدة نيكولا غلاس قد تعرَّف على أي شيء عنها. بدلا من ذلك، قد أخذت فكرة عن المنزل واتبعت منهج مدروس لتصميم، وقامت بتطورية بطرق فريدة وحديثة.قد ظهرت مجموعتها في شكل فضي متوهج وغريب في نفس الوقت يعتمد عليه معجبو الملصقات واستخدمت هي ايضا الألوان الباستيل .



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.