نادي طوباس الرياضي يعبر شباب دورا بعزيمة المجتهد

0


 

مدار نيوز – طوباس – كتب يوسف سدة: جرت مساء الجمعة على ملعب الجامعة العربية الأمريكية أحداث المباراة بين نادي طوباس الرياضي ونادي شباب دورا ضمن الأسبوع الثاني من دوري الاحتراف الجزئي.

دخل الفريقين المباراة وبدت علامات الهيبة والحذر عليهما حيث أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي بها الفريقان سواء رسميا أو وديا، مع مرور الوقت بدأ الفريقان يكسبان الثقة مع أفضلية لطوباس بامتلاك الكرة وصناعة اللعب حيث تمكن حارس دورا من إيقاف انفرادين لمهاجم طوباس عبدا لله أبو محسن وهما باعتبار الفرصتين الحقيقتين لطوباس.

بقي الشوط الأول كذلك حتى قبل نهايته وتحديدا مع دخول الوقت الإضافي ضغط دورا وصنع هجمه خطيرة لم تأت بجديد لينتهي الشوط بالتعادل السلبي، مع عودة الفريقين وانطلاق صافرة الشوط الثاني بدا واضحا أن طوباس قد وضع خطة محكمه للقبض على كتيبة الجبل وظهر ذلك جليا وبعد مرور حوالي 5 دقائق فقط من بداية الشوط، ومن هجمه منظمة لطوباس وصلت لأقدام ساحر طوباس حمادة أبو بشارة ليقدمها على طبق من ذهب إلى عبدا لله أبو محسن الذي لم يتوان عن إيداعها الشباك معلنا تقدم طوباس ومؤذنا بانطلاق الأفراح الطوباسية في المدرجات

بعد  الهدف الأول ضغط دورا بشكل ممتاز واستحوذ على اللعب في ظل تراجع غير مفهوم للاعبي طوباس، حينها قام المدير الفني لنادي طوباس الرياضي الدكتور جمال أبو بشارة بسحب اللاعب محمد سلمان (ماروكو) ودفع بلاعب وسط هجومي هو جميل ناصيف ليعود التوازن لطوباس ويتحسن الأداء.

في ظل هجمة منظمة لدورا تمكن الدفاع الطوباسي من تكسير أمواجها على شاطئ منطقة جزائه وصلت الكرة إلى الجميل ناصيف ليبدأها هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة إلى حمادة أبو بشارة ليمررها إلى ناصيف الذي رد الجميل وأحرز الهدف الثاني لطوباس وكأنه خط مسار الكرة بقلم إلى الشباك.

أثر الهدف الثاني كثيرا على معنويات دورا لتأتي هجمة مرتدة وتصل الكرة في كلاكيت ثالث مرة إلى حمادة أبو بشارة ليقدم  وبجهد رائع أتى بهدف ثالث وقع عليه لاعب الوسط مجدي عدوان. بعد هذا استكان لاعبو طوباس قليلا واستعاد أفراد الكتيبة شيئا من طريقة لعبهم وبدأوا يضغطون على منطقة طوباس ليحققوا هدفا شرفيا قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

استفاق دورا وحاولوا  خلق مزيداُ من الضغط دون جدوى، هنا قام مدرب نادي طوباس الرياضي بإدخال الظهير الأيمن ابن الظاهرية يحيى جبارين لإغلاق كل المنافذ وإبقاء النتيجة على حالها وهذا ما حصل في نهاية المطاف. ليخرج طوباس بفوز كبير على أرضه وبين جمهوره على فريق عنيد وصعب قادم من دوري المحترفين،و اتسمت المباراة بالأخوية والتنافس الرياضي الجميل.

ومع انتهاء مباراة نادي طوباس الرياضي ونادي شباب دورا  بثلاثية طوباسية مقابل هدغ لشباب دورا خرج نادي طوباس الرياضي متصدر لائحة الدوري للاحتراف الجزئي في الاسبوع الثاني  انتظارً لنتيجة مباراة نادي جنين الرياضي ونادي الخضر التي ستجري مساء اليوم السبت على ملعب الجامعة العربية الأمريكية.

The post نادي طوباس الرياضي يعبر شباب دورا بعزيمة المجتهد appeared first on وكالة مدار نيوز.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.