مُصمّمة أزياء إماراتية تُذهل الحضور في موسكو بحضور نجوم الفن

0


مُصمّمة أزياء إماراتية تُذهل الحضور في موسكو بحضور نجوم الفن

أذهلت مُصمّمة الأزياء العالمية منى المنصوري، الحضور بتشكيلة جديدة في غاية الروعة، مكونة من 40 قطعة أبهرت الجميع خلال العرض الذي قدمته السبت في موسكو.
وقالت المنصوري إنها كانت حريصة على تقديم الجديد في عالم الأزياء والموضة من خلال 40 قطعة تنوعت ما بين السهرة والزفاف والعباءة الإماراتية، واستخدمت فيها أقمشة جديدة مكونة من الشيفون الإيطالي الذي يتميّز بالأصالة والتجديد في الرسوم والتطريز، بما يتناسب مع الموضة العالمية وبخاصة أنها حافظت على التقاليد والموروث العربي العريق.

استعانت بعارضات روسيّات بمواصفات خاصّة
وتحدّثت عن استعانتها بعارضات من روسيا بمواصفات خاصة، وذلك بالتنسيق مع سمير عبدالوهاب أشهر استيل شعر في لبنان والذي بذل جهدا ضخما في تجهيز العارضات بطريقة مختلفة ومبتكرة، وبيّنت المنصوري في بيان لها، عقب انتهاء العرض أنها كانت حريصة على ما هو جديد ومبدع في عالم السحر والموضة ليناسب كل الأذواق وكل المستويات.

أهدت نجاحها إلى الشعب الإماراتي
وعبّرت المصممة منى المنصوري عن سعادتها بالنجاح الذي لاقته في موسكو، ووجهت الشكر والتحية إلى الشعب الروسي على ذوقه الرفيع، وأهدت النجاح إلى الشعب الإماراتي، مؤكدة أن المرأة شريكٌ أساسي في المجتمع.
وحضر نجوم الفن ورموز المجتمع، منهم صفية العمري وسوزان نجم الدين وليلى الشيخلي والإعلامي سامي كليب ومطران القدس حنا عطا لله والسفير أحمد الساعاتي سفير البحرين لدى موسكو وزوجته، وسفير لبنان.
يُذكر أن مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري الإماراتية حاصلة على أفضل مصممة على مستوى آسيا والشرق الأوسط، ولها مشوار طويل من النجاح امتد لأكثر من 35 عاما، قدمت خلالها العديد من التصميمات وحصلت على العديد من الجوائز، وتعدّ أول مصممة على مستوى العالم تقدم مهرجان نفرتيتي للموضة داخل بهو أهم وأشهر معبد أثري على مستوى العالم



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.