ميسي يكشف عن الشيء الإيجابي في إصابته الأخيرة !

0


مستويات كبيرة يقدمها البرغوث الأرجنتيني هذا الموسم..

قال مهاجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أن أصابته الأخيرة التي تعرض لها ضد لها إشبيلية في مسابقة الدوري المحلي الشهر الماضي، كانت لها بعض التوابع الإيجابية.

ففي الحديث الذي نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني، أكّد ميسي أن الإصابة منحته وقتًا أطول مع عائلته..

“لقد كانت تجربة جيدة، لأنني تمكنت من لعب بعض المباريات مع إبني، لم أكن قادرًا على فعل هذا لأنني كانت دائمًا ألعب مع برشلونة، أعمل يومًا بيوم إنه شيء طبيعي أن يكون لدى الجميع لحظات صعبة، هذه هي الحياة وعليك أن تعود مُجددًا وتستمتع بما تفعله”، هكذا أوضح ميسي الأمر.

وأكمل صاحب الكرات الذهبية الخمس، عن مباراة برشلونة ضد أيندهوفن والتي اقتنص من خلالها الفوز لفريقه بهدف رائع.. “يوجد مباريات حيث يمكنك الفوز وأخرى لا يمكنك، الحمدلله أننا تمكننا من الفوز، كان هذا هو الهدف منها”.

وأكمل ميسي، “الفرق العظمى هي التي تفوز بالألقاب الكبيرة، لأنها تمتلك أفرادًا على المستوى، إن لم يكن لديك فريق عظيم فمن الصعب أن تقتنص الألقاب الكبيرة”.

واختتم حول مدينة برشلونة، “جئت إلى برشلونة عندما كان عمري 13 عامًا، وعشت بها أكثر من نصف حياتي، إنها مدينة أحبها، أولادي الثلاثة وُلدوا هنا، أنا سعيد حقًا للعب لفريق برشلونة والعيش في المدينة”.

جدير بالذكر أن ميسي قد فاز بجائزة لاعب الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه بشباك بي إس في أيندهوفن الهولندي خارج الديار، والذي منح من خلالها البلاوجرانا بطاقة العبور كمتصدر للمجموعة.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.