ميسي يخرج عن صمته ويتحدث عن انتصارات ريال مدريد السيئة

0


البرغوث الأرجنتني يتساءل كيف ينتصر الريال وهو يلعب بشكل سيء…

خرج اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني عن صمته من أجل الحديث عن كيفية تحقيق نادي ريال مدريد -الغريم الأزلي والعدو التاريخي للنادي الكاتالوني- للانتصارات في ظل اللعب بشكل سيء.

ونجح النادي الملكي في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة نادي ليفربول الإنجليزي على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف يوم 26 من شهر مايو/آيار الجاري.

وخلال هذا المشوار نجح فريق العاصمة الإسبانية مدريد في التغلب على أندية باريس سان جيرمان الفرنسي “ثمن النهائي”، يوفنتوس الإيطالي “ربع النهائي” وبايرن ميونيخ الألماني “نصف النهائي”.

فيما نجح ريال مدريد في اجتياز تلك الاختباراة القوية للغاية رغم انهم لعبوا بشكل سيء في البعض منها ولم يخسروا، مما جعل ميسي يخرج ليؤكد أن إصرارهم على النجاح خلال هذا المشوار يستحق الثناء بقوة.

بينما ألمح ميسي في الوقت نفسه إلى أن برشلونة يحتاج إلى أن يكون في كامل أفضليته لتحقيق الانتصارات، لنه عندم يكون سيئاً يخسر مثلما حدث أمام روما في إياب ربع نهائي التشامبيونز ليغ عندما فازوا في الذهاب 4-1 في كامب نو وخسروا في الأولمبيكو 3-0 وودعوا البطولة.

وافتتح ميسي تصريحاته بهذا الشأن قائلاً ” ريال مدريد يمتلك لاعبين من بين الأفضل في العالم، ونحن أيضاً لدينا لاعبين رائعين. لكن ريال مدريد لديه شيء واحد فقط، يلعبون بشكل سيء ويفوزون “.

ثم انتقل الليو للحديث عن برشلونة قائلاً ” أما نحن فيجب أن نكون متفوقين وجيدين جداً للفوز. آخر بطولة لدوري الأبطال كانت سيئة للغاية، بسبب الأفضلية التي حصلنا عليها، أننا كنا بالفعل في نصف النهائي. كان إحباطاً كبيراً، لقد كنا قريبين للغاية “.



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: