"موضة الشورت" الأنسب لفصل الصيف لإطلالة أنيقة وحيوية

0


موضة الشورت الأنسب لفصل الصيف لإطلالة أنيقة وحيوية

لا شكّ أنّ الشورت قطعة أساسيّة في موسم الصيف وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّه يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وأنه أصبح اليوم معتمداً في الإطلالة الأنيقة والحيويّة وليس فقط تلك العادية المعتمدة لإطلالة البحر مثلاً.

في الحقيقة، إنّ صيف 2018 يعيد الشورت إلى الواجهة ويجعله موضة رائجة ومنافسة للتنورة والسروال والجينز حتى ولكن ما هي الصيحات الرائجة؟

شورت Utility

إنّه الشورت الواسع أو الفضفاضة والذي يأتي إما مع جيوب كبيرة أو بقصّة الـ Baggy أو الأسلوب العسكريّ أو مع خصر مزيّن بحزام. مع هذا الشورت، يمكنكِ اختيار التوبات الأساسيّة Basic أو بأسلوب اللانجري أي Camisole كما يمكنكِ اختيار التوب القصيرة بأسلوب حمالة صدر الـ Bandeau مع قميص فوقها تتركينه مفتوحاً.

الشورت الجلدي

قد تعتقدين أنّه قطعة شتويّة ولكن من الرائج أن ترتدي الشورت الجلدي في الصيف وتحديداً إن أردتِ إطلالة أنيقة تناسب فترة الليل حيث تنسّقين معه القميص الشفاف المطبّع أو الشفاف وتحته تظهرين حمالة الصدر أو توبات اللانجري أيضاً وطبعاً الأحذية بالكعب العالي أكانت كلاسيكيّة مروّسة من الأمام أو بأسلوب الصندل.

الشورت الرياضيّ

كما أنّ الملابس والأحذية الرياضيّة موضة رائجة، يبرز في صيف 2018 الشورت الرياضيّ الذي يذكّرنا بشورت فتيات المشجعات والذي يأتي قصيراً وإما مقلماً من الجانبين أو بلونٍ واحد ولكن مع شقّ صغير في الأسفل. مع هذا الشورت، تأتي الـ T Shirts هي الأنسب والتي يمكن أن تكون مطبّعة بشعارات أو رسومات وطبعاً الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Pool Slides المسطّحة هي الملائمة.

شورت البيرمودا

تماشياً مع موضة سروال شورت الدراجة الهوائيّة والذي يأتي بأسلوب الليغينغ ولكن قصيراً أو بطولٍ يصل حدّ الركبة، يعود شورت البيرمودا ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة أو أعلاها قليلاً ليكون من صيحات الموضة ويمكنكِ أن تختاريه إما بقماش الدنيم أو القماش الرسمي ليكون بديلاً عن السروال الرسمي مع السترة الرسميّة أو القميص الكلاسيكيّ.



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: