مورينيو يحسم أمر رحيل بوغبا بأسوأ طريقة

0


المدرب البرتغالي الشهير بـ”سبيشيال وان” يتخذ قرارًا جريئًا بما يخُص ارتداء الفرنسي شارة قيادة الشياطين الحُمر في بداية الموسم الحالي…
اتخذ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قرارًا جريئًا في الفترة الأخيرة بحرمان اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم الفريق من ارتداء شارة قيادة الفريق الأحمر بعد الآن، وذلك بعدما كان القائد الثاني للفريق منذ بداية الموسم الحالي خلفًا للظهير الأيمن الإكوادوري أنتونيو فالنسيا.

وقام المدير الفني للشياطين الحُمر بمنع اللاعب الدولي الفرنسي من ارتداء شارة قيادة مانشستر مرة أُخرى بعد التصريحات التي خرج بها اللاعب بعد السقوط في فخ التعادل أمام نادي ولفرهامبتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد بهدف لكل فريق.

بينما لم يكن بوغبا ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد التي خسرت على يد نادي ديربي كاونتي في الدور الثالث “دور الـ32” من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين مساء الثلاثاء بركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة بهدفين لكل فريق.

وكان على المدرب البرتغالي المُلقَّب بـ”سبيشيال وان” أن يُجيب على سؤال حول حقيقة سحب شارة القيادة من بوغبا، حيث تحدث لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية بعد المباراة بكلمات بدأها قائلًا ” الحقيقة الوحيدة حيال هذا الأمر أنني اتخذت قرارًا بأن بول لن يكون القائد الثاني للفريق “.

ثم أضاف مورينيو في تصريحاته قائلًا ” لكن ليس هناك خلافات ولا مشاكل على الإطلاق. الشخص نفسه الذي قرر ألَّا يكون قائدًا ثانيًا بعد الآن، هو بالضبط نفس الشخص الذي قرر أن بول بوغبا كان القائد الثاني، إنه أنا “.

واختتم المدرب صاحب الـ55 عامًا كلماته حيال هذا الأمر قائلًا ” أن المدرب، يُمكنني اتخاذ تلك القرارات، لا وجود لخلاف على الإطلاق، ولا توجد مشاكل نهائيًا. إنه مجرد قرار واحد لا يتعين عليّ القيام بشرحه “.

بوغبا كان قائدًا ليونايتد في بداية الموسم في ظل غياب أنتونيو فالنسيا

في حين كان بول بوغبا قد أثار كثير من الجدل بقوة عقب المباراة عندما انتقد طريقة مورينيو الدفاعية بطريقة غير مباشرة عبر تصريحات قال فيها ” عندما نخوض المباريات على ملعبنا يجب أن نهاجم ونهاجم ونهاجم. نحن نلعب على ملعب أولد ترافورد “.

وتابع لاعب الوسط الفرنسي كلماته قائلًا ” نحن في ملعبنا يحب أن نلعب بشكل أفضل ضد ولفرهامبتون، نحن هنا للهجوم فقط بحثاً عن الفوز أعتقد بأن الأندية سوف تُصاب بالخوف عندما ترى مانشستر يونايتد يُهاجم، الطريقة التي نخوضها خاطئة “.

بينما أضاف لاعب يوفنتوس السابق في تصريحاته قائلًا “يجب أن نلعب بشكل أفضل من ذلك نحن هنا من أجل الهجوم وتحقيق الفوز ونضغط بقوة بحثاً عن الانتصار مثلما فعلنا ضد توتنهام وليفربول وتشيلسي وأرسنال الموسم الماضي”.

واختتم صاحب الـ25 عامًا حديثه قائلًا ” عندما نخوض المباريات بهذه الطريقة يكون الأمر أسهل بالنسبة لنا، لكن في النهاية لا أستطيع أن أقول ذلك فأنا لست المدرب، لكن من الواضح أنه يجب أن نعرض المزيد من خيارات اللاعب بالمباريات “.

وكان بوغبا قد دخل في صراعات وخلافات عديدة مع جوزيه مورينيو في الموسم الماضي 2017-18 حول طريقة اللعب الدفاعية والأدوار التي يطلبها المدرب البرتغالي من اللاعب الفرنسي على أرض الملعب، مما جعل اللاعب يفكر بقوة في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه انتهى به الحال باقيًا على ملعب أولد ترافورد.

لكن هذا الموسم 2018-19، عاد بوغبا ليرتبط بقوة بالرحيل عن الشياطين الحُمر لمدينة مانشستر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير / كانون الثاني القادم وسط اهتمام كبير من نادي برشلونة الإسباني، لكن ينافسه بقوة نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب في التعاقد معه في صفقة تبادلية تقضي بانتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى يونايتد.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.