منى أحمد تكشف الرجال أصحاب العلاقات الأنجح مع المرأة الأسد

0


منى أحمد تكشف الرجال أصحاب العلاقات الأنجح مع المرأة الأسد

كشفت خبيرة الأبراج مدى توافق أنثى برج الأسد مع باقي الأبراج، وكيفية التعامل معها وفقًا لطبيعة كل برج، وهو الأمر الذي نستعرضه في السطور التالية.

الرجل الحمل:

برجان ناريان متفاهمان، هو يُعجب بالمرأة الأسد وبحاجة إلى مساعدتها, ويعرف كيف يعاملها بمحبة وكيف يثير غضبها بنفس الوقت، فهي تهتم بالرجل الحمل وتعرف كيف تتحداه، أما الاختلاف بينهما سيقع لأنها تحب أن تخطط مسبقا للإقدام على الأعمال الصعبة وهو يحب المغامرات والمخاطر نسبة النجاح 75%.

الرجل الثور:

من العلاقات المُعقّدة والمليئة بالخلافات والصراع غير المرغوب بها، فباستمرار يتبادلان التهم، فهي تجد الثور بخيلًا وحاسدًا وهو يجدها ثرثارة كثير التفاخر بنفسها، مع أنهما يحبان المنزل والعائلة والرفاهية في الحياة بينما يختلفان في أمور عديدة، المرأة الأسد تحب الصداقة والحياة الاجتماعية بينما الثور يحب البيت ويقدسه ولا يحب الإكثار من الأصدقاء، ونسبة النجاح 50%.

الرجل الجوزاء:

من أكثر العلاقات الناجحة التي تطمح لها المرأة الأسد، فالنار بحاجة للهواء خاصة إن يكثر من الثرثرة والتعبير عن نفسه وهي كذلك بحاجة لرجل يهتم بها ويقدرها، فهي امرأة طموحة وذات إرادة صلبة تقنعه برأيها وهي حازمة في معالجة الأمور، والرجل الجوزاء قريب من الناس, يتأقلم معها بسهولة فائقة وهو بحاجة إلى رعايتها واحترامها، نسبة النجاح 75%

الرجل السرطان:

برجان متناقضان مع انه في قرارة نفسه يرتاح لها ويفضلها زوجة وصديقة وأما لأولاده، هي نارية كثيرة الحماسة ومبذرة واجتماعية وهو برج مائي كله أحاسيس ومخاوف وبحاجة للشعور بالأمن الاقتصادي والاستقرار فهل هذا ما يبحث عنه مع المرأة الأسد؟؟ هي فخورة ومعجبة بنفسها, تحب أن تظهر اهتمامها به وتبدي له صداقة حميمة، إنهما مختلفان في معالجة الأمور, هي ترى الأشياء بشمولية وهو يحب أن يفصل الأمور، نسبة النجاح 55%.

الرجل الأسد:

في البداية العلاقة العاطفية بينهما لا تبشر بالاتفاق، مع أنها قد تكون من انجح العلاقات وفي نفس الوقت قد تكون من أصعبها، إلا في حالة تنازل احد الطرفين للآخر عن السيطرة والقيادة وإدارة الأمور الحياة اليومية، هو يحب الأناقة وأناني في نفس الوقت, وهي تريد امتلاكه والاستئثار به لنفسها, ولا تشاركه في أنانيته، نسبة النجاح80%.

الرجل العذراء:

يلتقيان في مكان عمل،ي كون هو صاحب العمل وتكون هي موظفة، العلاقة قائمة على مصالح مشتركة والمستفيدة فيها هو المرأة الأسد التي تعجب بهذا الرجل دون أن تشعره بحبها إلا بعد أن يقع في شباكها، علاقة متوازنة إلا عندما يحاول الرجل العذراء أن يهيمن عليها ويتحكم بها عندها العلاقة لا تتطور إلى أكثر من صداقة حميمة، نسبة النجاح 55%.

الرجل الميزان:

قد نتحدث عن حب من أول نظرة أو علاقة سريعة جريئة، كل منهما "يكهرب" الآخر إذ يلتقيان فكلاهما خُلقا للحب العابر المؤقت غير الملزم، هي أفضل صديقة له, تحبه وتقف إلى جانبه, وهي شديدة الغيرة عليه وتنتقد تصرفاته, وهي أيضًا حنونة وعاطفية اتجاهه، مقابل ذلك يحترمها ولا يسبب لها المتاعب بالرغم من أنه شديد الغيرة عليها، نسبة النجاح 75%.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.