مجوهرات "L’esprit Du Lion "من Chanel تحوّلكِ إلى امرأة قوية

0


مجوهرات l’esprit du lion من chanel تحوّلكِ إلى امرأة قوية

هناك، وسط زخم المدينة الصاخب، وبين السيّارات المزدحمة وناطحات السحاب، امرأة أنيقة تُدعى "سحر" تتجوّل بمفردها من دون أيّ خوف. هي سيدة متمرّدة وقوية بقلب أسد، تفرض وجودها بسرعة أينما تكون. لا يمكن إرضاء شغفها سوى من خلال قطع مجوهرات ثمينة من مجموعة L’Esprit Du Lion الراقية من دار Chanel High Jewellery.

كلّ مساء وعند الساعة الثامنة تحديداً، تخرج "سحر" بأبهى حلّتها للتجوّل تحت أضواء المدينة الساهرة بثقة مطلقة. كلّ ليلة وقبل خروجها من شقّتها في الطابق العشرين، تفتح علبة مجوهراتها التي تخبّئها في مكان سريّ لتختار:

خاتم وسوار Protective يزنان 18 قيراط من الذهب الأبيض مرصّعان بأحجار الماس، وأقراط Brilliant تزن 18 قيراط من الذهب الأبيض مرصّعة بأحجار العقيق، الزفير، اللؤلؤ الصناعي والماس.

أقراط Intuitive تزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّعة بأحجار الماس، عقد Passionate يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار التوباز، الزفير والماس، خاتم Intuitive يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بالماس وخاتم Timeless يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار الزفير والماس.

أقراط Intuitive تزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّعة بالماس، وعقد Passionate يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار التوباز، الزفير والماس.

سوار Dazzling يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار البريل والماس، وبروش Timeless يزن 18 قيراط من الذهب الأصفر مرصّع بأحجار الزفير والماس.

أقراط Protective تزن 18 قيراط من الذهب الأبيض مرصّعة بالماس، وعقد Infinite يزن 18 قيراط من الذهب الأبيض مرصّع بالماس.

الثقة بالنفس، حبّ الذات والقوّة… 3 صفات تتولّد عند "سحر" كلّما اعتمدت هذه القطع الثمينة مع ملابسها الأنيقة. هي تشعر بجاذبيتها المفرطة وتنسى وِحدتها كلّما ارتدت سوار، أقراط أو عقد من مجموعة L’Ésprit Du Lion من Chanel High Jewellery"…

 باختصار هذه هي قصّة "سحر"، المرأة القوية بقلب أسد، السيّدة التي لا تخشى المجازفة، فمجوهرات شانيل حليفتها الدائمة تقف وراء شخصّيتها الصلبة والحرّة.

أنت أيضاً كوني "سحر"! كوني تلك المرأة الجذّابة التي تقف بكلّ شموخ وسط المدينة بمفردها… كوني تلك المرأة التي تختار مجوهرات من مجموعة L’esprit Du Lion من Chanel حتّى تتباهي بها أينما كانت.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.