مجموعة مِن أجمل مجوهرات الأميرة فيكتوريا وليّة عهد السويد

0


مجموعة مِن أجمل مجوهرات الأميرة فيكتوريا وليّة عهد السويد

تعدّ الأميرة فيكتوريا واحدة مِن أميرات أوروبا الحسناوات اللاتي يلفتن الأنظار ويثرن فضول الصحافة العالمية، فهي وليّة عهد السويد والابنة البكر للملك كارل جوستاف، وفي إطلالاتها تبهر الأميرة مُحبّيها بأناقتها الخلابة وفتنتها الساحرة تزيّنها أروع المجوهرات التاريخية التي تعود إلى عائلتها الملكية من سلالة برنادوت.
ونشاهد اليوم مجموعة من أجمل مجوهرات الأميرة فيكتوريا ملكة السويد المستقبلية الجميلة:
تاج Baden Fringe Tiara
تتألق الأميرة فيكتوريا في العديد من المناسبات بتاج Baden Fringe Tiara الذي ينعم بتصميم من الذهب والماس بشكل أشعة الشمس، وتختاره الأميرة في العديد من المناسبات الرسمية، ويعود تاريخ صنع هذا التاج إلى عام 1880، إذ حصلت عليه فيكتوريا ملكة السويد كهدية من والديها عند زواجها من الملك جوستاف الخامس.

تاج Aquamarine Kokoshnik tiara
وتألّقت الأميرة فيكتوريا في مناسبة حفلة توزيع جوائز نوبل، بإطلالة ساحرة مع تاج Aquamarine Kokoshnik tiara الذي يخص العائلة الملكية السويدية إذ يعود تاريخ صنعه إلى وقت زواج الأميرة مارغريتا في بدايات القرن العشرين، ويتمتع بتصميم من الماس وأحجار الإكوامارين.

تاج The Six Button Tiara
وفي هذه الإطلالة تألقت الأميرة فيكتوريا بجمال نادر مع تاج The Six Button Tiara الذي يتمتع بـ6 موتيفات من الزهور ببريق الماس، وتم تصميمه للعائلة في فترة الستينات من القرن العشرين، ونسقته الأميرة مع طقم مجوهرات من الماس والجمشت الساحر.

قلادة Processional Necklace
وبدت الأميرة فيكتوريا في إطلالة أخرى فاتنة وهي تتألق بقلادة Processional Necklace التي تعود إلى فيكتوريا ملكة السويد التي تلقتها كهدية عند زواجها من جوستاف الخامس عام 1881.
وتتمتع هذه القلادة بتصميم شاعري وتفاصيل زخرفية من الذهب والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق، ونسقته مع تاج Baden Fringe Tiara.

قلادة the Bernadotte Emeralds
تبدو الأميرة فيكتوريا فاتنة مع مجوهرات الزمرد، لذا فهي تعشق التألق بقلادة the Bernadotte Emeralds التي تعود إلى أول ملوك عائلة برنادوت، وهو الملك كارل الرابع عشر يوهان الذي حكم السويد عام 1818.
وتنعم هذه القطعة التاريخية بمحبة كبيرة من العائلة الملكية السويدية وتتألق بها الأميرة فيكتوريا في العديد من المناسبات، إذ تألقت بها هنا مع تاج The Six Button Tiara.

تاج Napoleonic Amethyst Parure Tiara
ومن أجمل إطلالات الأميرة فيكتوريا تلك التي تتألق فيها برفقة تاج Napoleonic Amethyst Parure Tiara وهو بالأصل قلادة تعود إلى الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون بونابرت، وانتقل إلى حفيدتها الملكة جوزفين عند زواجها من ملك السويد أوسكار الثاني عام 1823، وقبل عقود قررت الملكة صوفيا تحويل هذه القلادة الثمينة بتصميمها من الماس والجمشت إلى تاج حيث ترتديه مع قلادة وأقراط من الجمشت كطقم متكامل، وهو يلقى قبولا كبيرا لدى ابنتها الأميرة فيكتوريا.

تاج Laurel Wreath Tiara
وتألقت الأميرة فيكتوريا في مأدبة عشاء رسمية، بسحر خلاب مع تاج Laurel Wreath Tiara الذي يعود إلى فيكتوريا ملكة السويد، حيث تلقته كهدية من والدة زوجها الملك جوستاف الخامس لمناسبة الزواج في 1881 وهو من صنع علامة بوشرون.
وتعشق الأميرة فيكتوريا هذا التاج التاريخي وكثيرا ما تتألق به، ونراها في هذه المناسبة وقد نسقته مع قلادة تاريخية فاخرة من الماس والزمرد وهي قلادة the Bernadotte Emeralds.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.