مجموعة مجوهرات جديدة مزيّنة بالأحجار الكريمة الملونة

0


مجموعة مجوهرات جديدة مزيّنة بالأحجار الكريمة الملونة

للمجوهرات الملونة سحر خاص، وقرب شديد لقلب المرأة، فكيف إن كانت بتصاميم فخمة مزيّنة بالأحجار الكريمة الملوّنة والماسات النادرة من علامة راقية مثل Cartier؟

إنها تشكيلة Coloratura الجديدة الغنية، التي تعود بها الدار إلى مفهوم التنوّع والاختلافات الثقافية كي تبتكر قطع مجوهرات في غاية الروعة، تغتني بالألوان تماماً مثلما يغتني العالم بثقافاته. وبالنسبة للدار، تمثل هذه المجموعة صلة الوصل بين الماضي والحاضر والأجيال السابقة والعصرية وقيمها الإنسانية من مشاركة واحتفال ومرح

مزج الأحجار الكريمة رائع جداً

أجمل ما لفتنا في قطع هذه المجموعة، هو المزج الرائع للأحجار الكريمة في القطعة الواحدة، لتصبح أقرب للتحفة الفنية، ستجدين قلادة MATSURI المصوغة من البلاتين مع أوبال بـ14 قيراطاً و حجر التورمالين بوزن سبعة قراريط مع أحجار من الماس المرصّعة بعضها إلى جانب بعض. ومثلها خاتم MATSURI الذي يتخذ تصميم القلادة مع أحجار التورمالين والماس.

أحببنا أيضاً خاتم HOLIKA بتصميمه الأنثوي الفخم، سيعجبك حتماً بلونه الوردي الذي يكتسبه من حجرة الروبليت الزهرية التي تزيّنه بوزن 15.5 قيراطاً، مع أحجار التورمالين الزرقاء والماس الشفاف.

قطع متميزة مثالية للملكات

أمّا عقد YOSHINO فيمكن أن يكون قطعة مثالية للملكات بلونه الذهبي الأبيض المرصّع بالسافير الوردي والماس و التورمالين و الأوبال. يمكنك ارتداؤه مع السلسال الإضافي أو التزيّن به وحده. ويكمله خاتم YOSHINO المزيّن بـ17.12 قيراطاً من حجر المورغانيت الوردي الناعم مع الأوبال والسافير الوردي.

ساعة ORIENPHONIE مثالية لمحبّات الكورال أو المرجان، بسوار فخم مزيّن بـ130.46 قيراطاً من المرجان بلونه الأحمر اللافت مع حبيبات الألماس البراقة، في هذا السوار تختبئ ساعة فائقة النعومة والأناقة.

أيضاً عقد وأقراط CHROMAPHONIA الرائع بترصيع الزمرّد، لونه الأخضر سيمنح إطلالتك الحياة والتألق، فهو يتألف من أحجار الزمرّد الضخمة جميعها بوزن  199.02 قيراطاً مع أحجار الألماس الشفافة، ويمتزج الزمرّد مع أحجار أخرى مثل الفيروز والعقيق.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.