مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة

0


مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة

بحث المرأة دائماً عن قطع الملابس والأكسسوار لتظهر بأفضل إطلالة مما يعزز من أنوثتها، جمالها وثقتها في نفسها. هذه الصفات يبحث عنها الزوج أو الحبيب باستمرار من   خلال اللوك الذي تعتمدينه، أكان كلاسيكيّ أو كاجوال. من هنا سنعرفكِ عزيزتي أدناه على قطع الثياب والأكسسوارات التي لا يجب أن تفارق خزانتكِ يوماً والتي تجذب الرجل إليكِ بقوّة.

توب مكشوفة الكتفين

لن تفارقي عيون الرجل عند ارتدائكِ التوب المكشوفة الكتفين، فالسرّ فيها أنها تبرز جزء قليل من جسمكِ وبشرتكِ وتزودك بلمسة أنثوية. لا شكّ أنها الأنسب أكان في الصيف أم في الشتاء. ففي كلتيّ الحالتين ستظهر هذه القطعة جمال القسم الأعلى من الجسم أي الأكتاف والرقبة. تمنحكِ هذه التوب اللوك المرح والجذاب في الوقت عينه، خاصةً إذا أضفت الأكسسوارات المناسبة لها مثل العقد الكبير أم أقراط الأذنين الكبيرة.

سترة رياضية كبيرة

تعتقد المرأة أن الرجل ينجذب فقط للملابس الضيّقة، لكن الملابس الفضفاضة أيضاً تلفت انتباهه مثل السترة الكبيرة الحجم. هكذا تصميم يدلّ على ثقة المرأة بنفسها وإنها ليست بحاجة للملابس الضيقة لتبرز مفاتنها. فإذا لم تشتري واحدة بعد، لا تتردي بذلك.

الجينز الضيّق

من منّا لا يملك هذه القطعة التي أصبح اقتناءها أمر أساسيّ لكل مرأة. طبعاً  جينز سكيني سيجذب الرجل كونه يبرز منحنيات الجزء السفلي من الجسم بشكل أوضح مثل الأرداف (يمكنك اعتماد الجينز الممزق الضيق ) انتبهي إلى الجيَب التي تلعب دور أساسي في تحديد شكل المؤخرة ( اضغطي هنا للمزيد ). إذا أردت أن تظهري بلوك كاجوال أنيق يمكنكِ أن تلجئي إلى العكب العالي، فهو مناسب تماماً مع الجينز وسيجذب الرجل أكثر.

الشورت القصير

من أبرز قطع الثياب التي تلفت نظر الرجل وتزيدك جاذبية هو الشورت القصير مهما كان القماش المعتمد. تصميمٌ يبرز مفاتن الجسم خاصة الساقين، يمكنك اعتماده في فصل الصيف لتطلّي بلوك كاجوال ومرح. كما يمكنكِ ارتداءه في الشتاء مع البوتس العالي، مما يمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة.

سروال اليوغا الضيق

تلجأ السيّدات لسروال اليوغا الضيق غالباً عند ممارستهن الرياضة. هذا النوع من السراويل يبرز منحنيات جسم المرأة وله تأثير قويّ على الرجل تماماً كتأثير الجينز. لذلك، اجعلي هذا السروال جزء من اللوك اليوميّ ضمن إطلالة رياضية، عفوية، مرحة وجذابة.

الحذاء الرياضي

الإطلالة التي تجمع الحذاء الرياضي وسروال اليوغا هي واحدة من الإطلالات المفضلة لدى الرجل. كخيار آخر، ارتدي السنيكرز مع الجينز أو حتى مع الفستان البسيط، فعلى الرغم من إعجاب الرجل بالمرأة التي ترتدي العكب العالي، هو ينجذب أيضاً لتلك التي تعتمد اللوك الكاجوال المرفق بحذاء رياضيّ.

الجمبسوت

يمنح الجمبسوت الجسم شكل ممشوق ويجعلك تبدين أطول، الأمر الذي يزيد من جاذبيتك، فتلفتين نظر الرجل. اختاري هذه القطعة للوك النهار أو حتى في الليل، إن كنت في سهرة أم عشاء. ارتدي الجمبسوت مع الكعب العالي لإطلالة راقية وأنيقة

البزّة بطابع ذكوري

لن تفقدك البزّة ذات الطابع الذكوري أنوثتكِ أمام الرجل، بل ستعززها أكثر. يحب الرجل هذا اللوك لما فيه من جرأة وأناقة، كما ان هذا التصميم يعكس قوّة الشخصية والثقة في النفس.

الفستان القصير

هو معروف بالـ Mini Dress ، القصير والضيق. قصة هذا التصميم تبرز مفاتن الجسم بالكامل من الأعلى إلى الأسفل، مهما كان اللون أو القماش. يمكنك اعتماده سواء مع الحذاء الكاجوال أو الكعب العالي. فليكن الفستان القصير موجود دائماً في خزانتكِ للوك أنثويّ لافت، ولتجذبي نظر الرجل.

النظارات الطبيّة

تشعر العديد من السيّدات بالخجل أحياناً لإرتداء النظارات الطبيّة. لكن الخبر السار، هو أن هذا الأكسسوار يجذب حتماً أغلب الرجال. إذا لم تكوني واحدة من النساء اللواتي يرتدين النظارات الطبيّة، يمكنك شراء نظارات غير طبيّة وشفافة اللون، ذات إطار ظريف يزودك بلوك مميز.

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.