"مايكل كورس"تطلق مجموعتها للربيع تتميز بالرفاهية

0


مايكل كورستطلق مجموعتها للربيع تتميز بالرفاهية

كانت الألوان والأناقة جزءً حافلًا من أسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم، لكن ربما لم يفعله أحد بجسامة شديدة مثلما فعلت العلامة التجارية الشهيرة "مايكل كورس" التي أردات أن تأخذ معجبيها في عطلة ربيعية ممتعة تتميز بالتشويق والرفاهية، مليئة بأقمشة الكشمير وطبعات الأزهار والكائنات البحرية المرسومة باليد بواسطة الفنانة كريستينا زيمبل. 

ويُدير مايكل كورس ,أعمالًا مثيرة للإعجاب تصل إلى عائدات سنوية تبلغ نحو 4.7 مليار دولار ، فإنه لا يزال يحاسب موكليه شخصيًا ، ليحافظ على ما وصلت إليه علامته الشهيرة وبالنسبة له فإنه يهتم بالتواصل معه وجهًا لوجه في المناسبات الخاصة الصغيرة وتقدّيمه بشكل حاسم له.

يصف كورس مجموعته الجديدة بأنها مستوحاة من رومانسية الصحراء والسحر البوهيمي، والتي تظهر في أشكال انسيابية، أنماط "بايسلي" وشراريب تعكس أجواء الغرب الأميركي. يبرز اللونان البني الفاتح والبني الجوزي الترابيّان الحياديّان بالإضافة إلى درجات الأزرق من خلال قميص مطبّع يُبرز طابع الستينات والسبعينات، وكنزة مفتوحة ضخمة وفساتين مريحة.

كانت كلماته "الرومانسية ، والفرح ، والتفاؤل" كلماته الرئيسية ، والتي ظهرت بشكل حقيقي خلال عرضه المذهل بأسبوع الموضة في نيويورك، والتي تضمنّت مجموعة من عارضات الأزياء الأشهر في عالم الموضة مثل ، آشلي غراهام ، بيلا وجيجي حديد ، جوان سمولز وكارين إلسين.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.