ماغي فرح: الاحداث وتواريخها لبرج الدلو في شهر آب اغسطس 2018

0


جمعة, 08/10/2018 – 16:29
توقعات الابراج لشهر اغسطس/ آب 2018 من ماغي فرح، تحمل الكثير من الأحداث، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. فإذا كنت من مواليد برج الدلو، إليك ما يخبئه لك شهر اغسطس بالأيام والتواريخ بالتفصيل:

برج الدلو:

تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الدلو، وتحدد خياراتهم المستقبلية، وتدفعهم نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك، عزيزي الدلو، أمام مشاكل لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، ذلك على أثر بعض التصرفات التي تصدر عنك، أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتوجّه جديد تخضع له أو تتعاطى معه بليونة. من الممكن أن تُتّهم بمخالفة، أو أن تحاكم على هفوات سابقة أو خيارات تراها، من وجهة نظرك، محقَّة. نعم، يا عزيزي، فالمناخ عاصف جداً ويحمل مفاجآت طوال الشهر، وخضّات لا تستطيع السيطرة عليها في غالب الأحيان. تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظرانفراجاً او تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لامر معين. يلفّ الهدوء والركود أجواء الجزء الاول من الشهر الامر الذي يمنع حصول التطورات الإيجابية. تراوح مكانك يا عزيزي مع احتمال حصول تراجع إذا لم تسارع لحماية مصالحك من الأخطار!
قد تدور نقاشات طويلة وتعقد لقاءات عديدة وربما يُحسم الامر لدى اشخاص آخرين. اما بالنسبة إليك فيطول الانتظار احتمال التأجيل حتى تاريخ ميلادك.
في جميع الاحوال، انصح لك عدم اتخاذ اي مبادرة او خطوة مهمة او البدء بأي مشروع، مهما يكن صغيراً. لا تتسرّع! فالطاقة غير نافعة وقد تصاب مشاريعك بالخيبة والفشل تحت ظروف فارغة كتلك السائدة في الجزءا لاول. كرّس وقتك للأبحاث والإعداد والتحضير واترك التنفيذ للجزء الثاني من الشهر.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان ويحمل طاقة كبيرة تتطلب انضباطًا واعصابًا هادئة لا سيما في الدراسة والسفر.
تهتم الظروف بمصالحك الغرامية في الأيام الأولى من الشهر. يعبّر لك بعضهم عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى. يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده في أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الشريك مادياً ويقف إلى جانبك، أو تجد دعماً من قبل بعض الأصدقاء. يتغيّر الجو والمناخ، أو يفرض بعض الرتابة والجمود على علاقاتك، كأن تنتظر أحداً لا يأتي، أو تتوقّع تطورات تخذلك. كذلك، تعيش توتراً مع أحد أفراد العائلة يتصرّف بطريقة استفزازية، أو يحاول أن يتدخّل بحياتك بشكل يثير غضبك. تشعر بالتردد ويسود مناخ من عدم الثقة، فتحتاج إلى من يصغي إليك ويغمرك بالحنان والكلمات المطمئنة. تعصف بعض الرياح في حياتك العائلية أيضاً، فينعكس الوضع على شؤونك المهنية، وقد يكون العكس صحيحاً أيضاً، فتتداخل أمور لها صلة بالوضع المالي والعائدات والممتلكات والمصالح المشتركة. أنصح لك التروي وعدم اتخاذ القرارات المتسرّعة، والمحافظة على الثقة بالنفس حتى لا ترتكب الحماقاتسرعة بشأن زواج أو طلاق أو سفر وتنقلات بعيدة.

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

اقرئي أيضاً:

صيف الدلو.. فترة رائعة مهنياً وعاطفياً

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

بيروت – زينة حاموش



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.