ليا ميشيل تخطف الأنظار بفستان طويل باللون الفضي

0


ليا ميشيل تخطف الأنظار بفستان طويل باللون الفضي

ظهرت الممثلة الأميركية ليا ميشيل، بإطلالة أنيقة في العرض الخاص لفيلم الموسيقى والدراما "A Star is Born"، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ترويجًا واستعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وكانت ليا ميشيل "متحمسة للغاية" لحضور العرض الأول للفيلم، وارتدت النجمة البالغة من العمر 32 عامًا، فستانًا طويلًا مزخرفًا باللون الفضي يتميز بفتحة صدر على شكل حرف "V" ورباط من الخلف، وتخفي تنورة الفستان حذائها بينما تمشي بخطوات واثقة على السجادة الحمراء.

وحرص النجم العالمي برادلي كوبر وبطلة فيلمه ليدي غاغا، على حضور الفعالية إلى جانب تواجد عدد كبير من نجمات السينما والتلفزيون الشابات بالعرض الخاص للفيلم أبرزهم: جوليان هوف، هانا هارت، جيجي جورجيوس، ناتس جيتي، أوجست جيتي، وريمي كروز، وظهروا بعدد من الإطلالات الأنيقة، كما التقطوا عددًا من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول قيام أحد الموسيقيين بمساعدة ممثلة مغمورة لإيجاد الشهرة والمجد، ليواجه عددًا من التحديات منها إدمانه للكحول وهو ما يتسبب في انهيار مسيرته. ويمثل الفيلم التعاون الأول بين برادلي كوبر وليدي غاغا على شاشة السينما، كما يمثل الفيلم التجربة الإخراجية الأولي لكوبر.

والفيلم عُرض لأول مرة في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وفوزه بجائزة "Smithers Foundation Awards" كأفضل تجربة إخراجية للنجم العالمي برادلي كوبر، كما عرض في فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.