"لويس فويتون" تكشف مجموعة كبسولة من حقائب شتاء 2019

0


لويس فويتون تكشف مجموعة كبسولة من حقائب شتاء 2019

تختلف مساعي المرأة العصرية إلى الظهور بإطلالة مميزة بين الأزياء وتسريحات الشعر والتألق بالمجوهرات المميزة، ليأتي أبرز ما يميز هذه المرأة وهو حقيبتها، وإذا أردنا أن نتكلّم عن الحقائب المميّزة والتي تلقى انتشارًا واسعًا وشهرة بارزة والتي تعتبر طلب العديد من السيدات وعاشقات الموضة، فلا بدّ من أن تكون حقائب لويس فويتون من ضمن حديثنا والسبب أنّ ما تقدّمه العلامة الفرنسيّة من حقائب يلفت دائمًا الأنظار.
وتنجح حقائب العلامة، في كلّ عرض أزياء للويس فويتون ومع كلّ موسم، في أن تكون طلب الجميع وبعدما أن برزت موضة الشعار المطبّع أي Logo Mania وبعدما أن عادت موضة الحقائب القديمة Vintage، بات الحديث اليوم يتّجه نحو موضة الحقائب المطبّعة بالشعار والتي تأتي بتصميمٍ أو نقشة قديمة.
وتكشف اليوم العلامة الفرنسيّة عن مجموعة كبسولة من حقائب Time Trunk التي باتت متوفّرة في الأسواق والتي نتوقّع أن تبرز في الشتاء المقبل، وهذه الحقائب التي رأيناها للمرّة الأولى مع مجموعة شتاء 2019، تأتي بعد حقيبة New Wave من لويس فويتون والتي اعتبرناها الأجدد هذا الموسم.
ويخطر إلى بالك فور رؤيتك لتلك الحقائب، النقشة والسبب أنّ العلامة قدّمت نسخة صيفيّة منها إذا صحّ التعبير؛ حيث رأينا في صيف 2018 حقائب Time Trunk بنقشة فاتحة أكثر.
وتعكس حقائب هذه المجموعة الخاصّة بالشتاء المُقبل نقشة المونوغرام وألوان البني بتدرجاته المختلفة والتي تشتهر بها العلامة وتأتي حقائب Alma، Twist، Petite Malle، Crown Frame و Duffel متوفّرة فيها.
ويُعد أما السؤال الأبرز الآن، هو كيفيّة تنسيق تلك الحقائب؛ والجواب بسيطًا وهو أنّها تليق بالإطلالة المونوكروميّة أي باللون الواحد أكثر من غيرها وأنّها تناسب الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق أو الحيويّ الذي يعتمد على الدنيم إنما ليس كثيراً مع الملابس المطبّعة بالنقشات والألوان المموّجة، كما يمكن كسر القاعدة واعتماد إطلالة حيويّة مع هذه الحقائب إن نسّقتها مع قطعة بإحدى الألوان القويّة وأخرى بالدنيم أو بألوان كلاسيكيّة.

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.