لماذا انتحر المستوطن عميل جهاز الشاباك الإسرائيلي ؟؟

0


 

مدار نيوز – ترجمة محمد أبو علان دراغمة: كتبت القناة العاشرة الإسرائيلية: مستوطن من مستوطنة “جفات جلعاد” كان يعمل مخبراً للقسم اليهودي في جهاز الشاباك الإسرائيلي لمتابعة اليهود المشتبه بهم في ارتكاب جرائم على خلفية قومية انتخر قبل حوالي الشهرين، قبيل انتحاره  اتصل على مُشغله من جهاز الشباك مهدداً بالانتخار، عائلته ستتقدم بشكوى ضد الجهاز.

المستوطن العميل لجهاز الشاباك الإسرائيلي كان يمر في مرحلة إكتئاب بسبب انفصاله عن صديقته بعد ثلاث سنوات من الصداقة، وشارك أفكاره الانتحاريه مع مشغله من جهاز الشاباك، وقال له في أحد الأحاديث أنه لا يشعر بطعم لاستمراره في الحياة.

وقال في إحدى مكالماته الهاتفية مع مشغله:

” “في الربع ساعة الأخيرة  كنت مع حبل حول رقبتي ، أنا في  حالة سيئة جداً” ، لكن مُشغله لم يتعامل مع الأمر بجدية، وقال له: ” دعك من الكلام الفارغ أخي”.

وتابعت القناة العبرية، قبل يوم واحد من العثور عليه في شقته ، قال المُنتحر في محادثة هاتفية مع مُشغله وبكلام صريح وواضح إنه ينوي الانتحار، على الرغم من التحذيرات المُشغل اكتفى بإجابات قصيرة فقط، ولم يبلغ أو يرسل أية جهة للتأكد من أن المستوطن لم يؤذي نفسه، وعندما وصلوا إلى شقته في اليوم التالي كان الأوان قد فات.

جهاز الشاباك  الإسرائيلي  علق على القضية بالقول:

“جهاز الأمن العام لا يقدم معلومات عن أنشطته التنفيذية، حسب المعلومات التي بحوزتنا  يبدو أن المتوفى قرر إنهاء حياته لأسباب شخصية مؤسفة، ونأسف أن هناك بعض الجهات تحاول استغلال قضية المُنتحر لمهاجة الجهاز”.

The post لماذا انتحر المستوطن عميل جهاز الشاباك الإسرائيلي ؟؟ appeared first on وكالة مدار نيوز.



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: