كايا جربر تجذب الأنظار إليها خلال أسبوع الموضة في باريس

0


كايا جربر تجذب الأنظار إليها خلال أسبوع الموضة في باريس

 أصبحت عارضة الأزياء كايا جربر واحدة من أكثر العارضات طلبًا خلال أسبوع الموضة في باريس ، بعد أن اقتحمت المدرج في سلسلة من عروض أزياء  كبار المصممين. ولم تظهر كايا جربر أي علامات على التباطؤ عندما صعدت إلى منصة عرض كلوي  لجموعته ربيع / الصيفي المقبل, يوم الخميس.

 أظهرت ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد ، البالغة من العمر 17 عامًا ، سحرها على المدرج ، عندما ارتدت  بذلة برتقالية محروقة ومعطفًا مطرزًا من دون أكمام.

ووصلت كايا  إلى باريس مع والدتها سيندي ذات ، 52  عامًا ، قبل أسبوع الموضة ، والتي مشت  بثقة على المدرح في بذلة مجعّدة مدهشة مع حزام متدلي على الخصر.

وكان تماشيًا مع أسلوب كلوي المميز ، عرضت كايا سترة ذات اللون الوردي الباهت التي تم تزيينها بتصميم زهري معقد. وأظهرت المراهقة أيضًا حقيبة جلدية ، امسكتها في يد واحدة مع أقراط متدلية باللون الذهبي والأزرق.

ووضعت العارضة مكياج عيون أسود ,وأحمر شفاة برتقالي مطفي مع تصفيفة شعر بسيطة كانت سيندي تتراجع عن المدرج للسماح لابنتها بمتابعة خطاها كعارضة ، لكنها أثبتت أنها أكبر مؤازرة لها ، وهي جالسة في الصف الأمامي لمجموعة كاملة من عروض المصممين. وصل الاثنان  مؤخرًا إلى باريس ، بعد أن غمرتهم الاحتفالات المحيطة بأسبوع الموضة في ميلانو .

أثبتت سيندي أنها أكبر مؤيدي كايا وهم يتوجهن إلى العرض معًا.

بدت العارضة الفاخرة على أنها أنيقة أكثر من أي وقت مضى ، في سترة جلدية خضراء وضعتها فوق قميص أبيض بسيط و جينز ، في حين كانت كايا ترتدي ملابس غير رسمية في مجموعة سوداء بالكامل وتتحدث. ومنذ أن بدأت كايا كلين بالظهور للمرة الأولى في سبتمبر / أيلول عام 2017 في عرض كالفن كلاين عندما كانت في السادسة عشر من عمرها ، سارت كايا منذ ذلك الحين إلى العديد من العلامات التجارية بما في ذلك دار الأزياء الشهيرة شانيل.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.