في عملية إستخباراتية .. مقتل القيادي في داعش أبو البراء الشامي – التفاصيل

0


قتل الإرهابي الداعشي أبو البراء الشامي في عملية إستخباراتية دقيقة شمال سورية , و أعلن اليوم عن مقتله و هو المسؤول عن الدعاية الداعشية و رأس الهيكل الاعلامي لـ داعش و الذي يعتمد على الاقمار الصناعية الغربية للإتصال بالأنترنيت.

المصدر السومرية نيوز

و أفاد مصدر استخباري، الخميس، بأن الهيكل الاعلامي لتنظيم “داعش” في سوريا انهار بعد الضربات التي نفذها طيران القوة الجوية العراقية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، انه “بعد تنفيذ القوة الجوية العراقية ضربات جوية داخل الاراضي السورية استهدفت اجتماع لقادة عصابات داعـش الارهابـية، أدت الى مقتـل المدعو ابو براء الشامي مسئول اعلام داعش الارهابي في سورية”.
وتابع أن “مقتل الشامي والذي كان يشغل منصب مسئوول اعلام داعش الارهابي والمشرف على انتاج مقاطع الافلام الفيديوية الدعائية التي تتضمن مشاهد القتل والتعذيب، يعد بمثـابة انهيـار للهيكل الاعلامي لتلك العصابات وإنحساره”.

وقد لوحظ مؤخرا تراجع في اعلام “داعش” نتيجة لفقدانه لمواقع كثيرة ومقتل العديد من كوادره الاعلامية المتخصصة في صناعة اعلامه.

و يذكر أن الرجل الثاني في “داعش” قتل الشهر الماضي بالقصف الجوي العراقي الاخير الذي استهدف مقار التنظيم في سوريا., علماً بأن الضربات التي ينفذها الطيران العراقي تتم وفق معلومات مركز العمليات المشترك الذي يضم كل من روسيا و سورية و إيران و العراق.



Source link

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: