فيكتوريا بيكهام تقرّر إطلاق قناتها الخاصة علي "يوتيوب"

0


فيكتوريا بيكهام تقرّر إطلاق قناتها الخاصة علي يوتيوب

تطلق  فيكتوريا بيكهام قناتها الخاصة علي "يوتيوب" لإعطاء بعض النصائح حول الجمال والموضة مع مقاطع فيديو تعليمية لمعجبيها ومحبيها .

وأعلنت مصممة الأزياء وسيدة الأعمال عن أحدث مساعيها على "انستغرام" في مقطع  فيديوقصير على "يوتيوب" مع مدير الأزياء والموضة ، ديريك بلاسبيرج , وكتبت بيكهام في 24 تشرين الثاني / نوفمبر "اليوم لدي أخبار خاصة لأشاركها , سأقوم بإطلاق قناتي الخاصة على يوتيوب مع برامج تعليمية حول الجمال ، ونصائح حول التصميم والعديد من الأشياء التي أتناولها."

وفي أول فيديو جديد علي اليوتيوب للبالغة من العمر 44 عامًا ، والذي تم تصويره خلال أسبوع الموضة في لندن في شهر سبتمبر/ أيلول بعد الاحتفال بالذكرى العاشرة لخط الأزياء الخاص بها ، كشفت بيكهام عن تفاصيل  جديدة.

وقالت "أشعر حقًا أني الآن أستطيع أفعل كل ما كنت أريد القيام به لفترة طويلة جدًا" ، وقالت بعد مزاحها أن المشجعين سيتمكنون أيضًا من رؤية بلاسبيرج "عاري" القناة  , كما عبرت أيقونة الموضة عن سعادتها لكونها قادرة على استخدام منصة التواصل الاجتماعي للتواصل مع عملائها.

وأوضحت "أنا حقًا متحمسة جدًا للوصول إلى عملائي والتعرف عليهم بشكل أفضل" , ويمكن على قناة بيكهام على "يوتيوب" ، التي تضم أكثر من 22000 مشترك ، الحصول على لمحة عن حياتها من خلال برامج تعليمية حول الماكياج تم تحميلها سابقًا مع بعض إطلالتها في عروض الأزياء علي المنصات. ومن المتوقع أن يكون الإصدار الجديد للقناة أكثر خصوصية . وحتى الآن ، تم استقبال هذا الإعلان بفرح من محبي بيكهام ، الذين شاهدوا الفيديو بالفعل أكثر من 14000 مرة على موقع "يوتيوب" وحوالي 900 ألف مرة على موقع "انستغرام".

يأتي إعلان بيكهام بعد أن كشفت أنها لن تنضم إلى زملائها السابقين في جولة في المملكة المتحدة عام 2019 , لكنها تمنت لهم الكثير من الحب والمرح.

 

 

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.