فاريل ويليامز يصمم مجموعة جديدة للعلامة التجارية "شانيل"

0


فاريل ويليامز يصمم مجموعة جديدة للعلامة التجارية شانيل

كشف فاريل ويليامز المغني وكاتب أغاني البوب،  أنه يقوم بتصميم مجموعة أزياء جديدة مع ماركة " شانيل ".

وظهر ويليامز ، أثناء مشاركته في حفل لعرض أزياء 2018 في دار الأزياء في بانكوك ، وكان ضمن الصف الأول إلى جانب زوجته هيلين لاسيكانه وابنه روكيت ويليامز ، وهما يرتديان هوديي أصفر مزين بشعارات "شانيل".

وتم الكشف عن القطعة المزينة فيما بعد على أنها تصميمه الخاص وأكد وليامز أن المجموعة "سيتم إطلاقها قريبًا، كجزء من إطلاق الملابس الجاهزة في ربيع / صيف عام 2019 ، ولم يتم بعد إصدار تفاصيل بقية القطع.

وأكّدت "شانيل" أن المجموعة الكاملة ستعرض حصريًا في 29 مارس / آذار ، في متجرها الجديد في سول , وفي متاجر مختارة من "شانيل" في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 4 أبريل / نيسان .

وعمل الموسيقار البالغ من العمر 45 عامًا مع "شانيل" مرات عدة على مر السنين ، وقام بدور البطولة في عدد من حملات الدار ، وفي العام الماضي ، شارك ويليامز أيضًا عملاق الملابس الرياضية "أديداس" لإطلاق حذاء هوى NMD وهو حذاء ذو طبعة محدودة وتم بيعه بمبلغ 30000 جنيه إسترليني في سوق إعادة البيع.

وليس ويليامز مصمم الأزياء الوحيد الذي يتطلع إليه المشجعون بفارغ الصبر ففي 8 نوفمبر/ تشرين الثاني ، ستقوم Moschino"" بإطلاق مجموعتها المرتقبة مع متجر "H & M"  , ويُتوقع أن يترواح سعر قطع  العلامة التجارية بين 25 جنيهًا إسترلينيًا و 300 جنيه إسترليني , و أقل بكثير من السعر المعتاد للعلامة التجارية ويعتبر ذلك بديل جذاب لمحبي "موسكينو" الذين لا يستطيعون شراء قطع من مجموعتها القياسية.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.