غندوغان يحسم موقفه من عرض برشلونة ويتخذ قراراً كبيراً

0


غندوغان سعيد في مانشستر..

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي الألماني إلكاي غندوغان يستعد لتجديد تعاقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك على الرغم من إهتمام نادي برشلونة الإسباني بضمه.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن غندوغان بدأ المفاوضات مع مسؤولي مانشستر سيتي من أجل تمديد عقده، على الرغم من أنه يمتلك عامين إضافيين في عقده الحالي مع النادي، حيث أكد مسؤول في النادي الإنجليزي أن اللاعب سعيد في النادي ويريد البقاء لأطول فترة ممكنة.

وأضافت التقارير أن غندوغانمستعد لرفض المفاوضات التي من المتوقع أن يقوم بها برشلونة لانتدابه في يناير المقبل، من أجل البقاء ضمن كتيبة المدرب الإسباني بيب غوراديولا، ولا يعتبر برشلونة هو فقط المهتم بضم اللاعب صاحب الــ27 عامًا، حيث أكدت تقارير صحفية ايطالية إهتمام ميلان بضمه، إلى جانب عدد من الأندية في الدوري الألماني .

وقال مصدر في النادي عن تجديد عقد غندوغان: “إلكاي سعيد هنا والنادي يريد الاحتفاظ به، هناك اهتمام به من عدة أندية، لكن من المتوقع أن يبقى معنا”.

وأضاف المصدر: “إنه يحب اللعب تحت قيادة بيب غوارديولا، ولكن من لا يريد ذلك؟ كما أنه يستمتع بالعيش في مانشستر والمدينة والنادي ككل”.

وواصل حديثه قائلًا: “لا يزال هناك عامين متبقيان في عقده، لكنه كان رائعًا منذ الانضمام لنا، ولن يمر وقت طويل حتى ينجح في تقديم كل شيء نأمله”.

وانضم غندوغان لصفوف مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2016 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد لأربع مواسم، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو، بالإضافة إلى الدرع الخيرية، وشارك مع الفريق في 44 مباراة في الدوري الممتاز.

ويأمل برشلونة في تدعيم صفوفه بلاعب وسط في سوق الانتقالات الشتوية المقبل أو الصيف، على الرغم من امتلاكه العديد من الأسماء، إلا أن النادي الكتالوني وضع عدة أسماء للتعاقد معها في الفترة المقبلة، أبرزها الفرنسي بول بوغبا والهولندي فرانكي دي يونغ، بجانب أدريان رابيو.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية كانت قد ذكرت في وقت سابق أن فرص توقيع أي لاعب منهم لا تزال مطروحة على الطاولة داخل النادي الكتالوني، لكن المشكلة بالنسبة لبرشلونة هي أنه ستكون هناك منافسة هائلة من أندية أخرى، وهذا يعني أن برشلونة سيكون مطالبًا بدفع مبالغ طائلة للفوز بتوقيع أحد الثلاثي.

ويعتبر أدريان رابيو هو الأقرب للانضمام لبرشلونة نظرًا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، ويعمل باريس سان جيرمان على تجديد عقده في الفترة المقبلة، حيث تقدم النادي للاعبه الشاب بأكثر من عرض لتجديد عقده، إلا أنه رفض العروض التي قُدمت له كافة حتى الآن، ولا يزال النادي الفرنسي آملا في إقناعه بالتجديد، حيث ينتهى عقده بنهاية بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يصبح من حقه التوقيع للنادي الذي يريد في صفقة انتقال حر في يناير المقبل.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.