عودة حقيبة "الرّغيف الفرنسيّ" من فندي للواجهة

0


عودة حقيبة الرّغيف الفرنسيّ من فندي للواجهة

حقيبة Fendi Baguette، هي من أكثر الأكسسوارات المرغوبة في العالم، بفترة التسعينيّات، وبداية الألفيّة الثانية، استوحتها مصمِّمتها آنا فندي، ابنة مؤسّسة الدار الإيطاليّة، من الرّغيف الفرنسيّ الطّويل، أو ما يعرف بالـ Baguette. تأتي بصورة ظليّة صغيرة مستطيلة، وبحزام قصير، فتكون عملية، وأنيقة في الوقت نفسه.

وأعادتْ العلامة الإيطالية، إحياء الحقيبة الأيقونيّة، خلال عرض مجموعة موسم ربيع وصيف 2019، ضمن اسبوع الموضة في ميلانو، وهذه المرّة أتتْ منمّقة، بطبعة الشِّعار البنيّ الكلاسيكيّ، والورود والترتر، وتمّ دمج العديد من الأقمشة الفاخرة في تصميمها، كجلد التمساح، على سبيل المثال، لا الحصر. كما تميّزتْ بمقبض علويّ، وحزام الكتف.

وتأتي عودة حقيبة Baguette، في أعقاب عودة حقيبة Dior Saddle، والتي لاقتْ إقبالاً كبيرًا. هذه الأخيرة، هي الأخرى من أبرز الإكسسوارات، وأكثرها شهرة في بداية الألفيّة الثانية، وقد أعلنتْ مارياغراتسيا تشيوري، منذ فترة رسميًا، عن إعادة إنتاج الحقيبة الكلاسيكيّة، بأنماط عصريّة.

ومثلها، مثل حقيبة Saddle من ديور، شُوهدتْ عارضة الأزياء الشّهيرة جيجي حديد، وهي تحملها بنمط فنيتاج، نسّقتها مع قميص قصير، وبنطلون جينز، في وقت سابق من هذا العام.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.