علامة تجارية تُثير جدلًا واسعًا خلال أسبوع الموضة

0


علامة تجارية تُثير جدلًا واسعًا خلال أسبوع الموضة

أثارت إحدى العلامات التجارية جدلا واسعا بعد ظهور نماذج ترتدي أحزمة مصممة على شكل الأحزمة الناسفة، بالإضافة إلى صور عنيفة مطبوعة على ملابسها على المنصة خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

ويعدّ "مفهوم كوريا" عرض أزياء ترعاه الحكومة مرتين في العام تم إنشاؤه لمنح المصممين الكوريين منصة لعرض أفكارهم خارج بلادهم، ويوم الجمعة، روّجت المجموعة لاثنين من المصممين الشباب -LIE وIISE- لعرض تصميماتهما للجمهور على واحدة من أهم منصات الموضة في نيويورك.

واستلهم المصمم "IISE" مجموعته من العداء بين الشرطة والمتظاهرين في كوريا، وكتب المصممون قبل عرض الأزياء "شهدنا شخصيا العنف بين شرطة مكافحة الشغب والمتظاهرين المدنيين، مذكرا لنا أن تقدم العالم من الديكتاتورية إلى الدبلوماسية تم بناؤه من خلال الاحتجاج".

وأضافوا: "هذه الرحلة، وهذه المجموعة، هي تذكير بأن الاحتجاج ليست إشارة إلى التعقيد؛ إنها إشارة إلى المجتمع".

وظهر عارضو الأزياء النموذج على المدرج يرتدون إكسسوارات على شكل حافظة مسدسات معلقة على ظهورهم لتمثيل الاحتجاجات العنيفة، وتم إيضاح رسالة المصممين إلى أبعد من ذلك عندما خرج أحد العارضين يرتدي سترة رياضية مطبوعا عليها صور عنيفة للاحتجاجات.

كانت مجموعة "LIE" لصيف 2019، مستوحاة من نجاحات أميليا إيرهارت، الكاتبة والرائدة المتفوقة في الطيران، وصورها النشطة، كانت أميليا إيرهارت أول أنثى تعمل تقود طائرة بمفردها عبر المحيط الأطلسي وكانت مصدر إلهام دائم للفنانين والمصممين بسبب رمزيتها الرائدة.

تتألف هذه المجموعة من مزيج من الأحذية الرياضية والمظلات المصممة خصيصًا لتخلق مظهرًا مميزًا، وتم الإعلان عن العلامة التجارية "LIE" قبل عرض الأزياء وتم استخدام الألوان الجريئة والناعمة التي تحدد الحرية والراحة لرحلة جديدة.

يتم دعم عرض أزياء "مفهوم كوريا" من قبل وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في كوريا الجنوبية والتي نظمتها وكالة المحتوى الإبداعي (KOCCA) وهدفها هو إعلام الآخرين بالأزياء العالمية وإلهام مصممين آخرين للعمل من أجل الحصول على مكان في أسبوع الموضة في نيويورك.

وتظهر عروض الأزياء المثيرة للجدل بعد أقل من 24 ساعة من طرح العلامة التجارية "يونيفرسال يونيفرس" التي تتخذ من ملبورن مقرا لها، نماذج على المنصة ترتدي مجموعة من التصاميم النسائية التي تظهر بها كلمات إهانة غالبا ما تُلقى على النساء، وكانت تكتب على الملابس والإكسسوارات.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.