عبير الأنصاري تُوضِّح أنّ فيفي عبده أسوأ إطلالة ووفاء عامر الأفضل

0


عبير الأنصاري تُوضِّح أنّ فيفي عبده أسوأ إطلالة ووفاء عامر الأفضل

كشفت خبيرة المظهر الإستايلست عبير الأنصاري، عن تقييمها إطلالات الفنانات في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ34.
وقالت عبير الأنصاري، خلال تصريح خاص لها إلى "فلسطين اليوم": "مهرجان الإسكندرية في دورته الحالية مهرجان هادئ وبسيط لفت نظري عدم حضور الكثير من الفنانين والفنانات".

لبلبة
نبدأ بالفنانة الجميلة "لبلبة" التي ارتدت فستانا أنيقا وموديلا جميلا ومناسبا لقوامها، لكن كان من الأفضل أن يكون باللون الأسود حيث يناسب بشرتها أكثر وأظهرها أكثر رشاقة، وبخاصة أن التطريز الخاص بالفستان كان سيساعدها كثيرا على ذلك، أما بالنسبة إلى الإكسسوارات كانت مناسبة والمكياج جميل والشعر مناسب.

رجاء الجداوي
ارتدت الفنانة الجميلة الأنيقة رجاء الجداوي لوك كلاسيكي أنيقا وجميلا، وموديل الشعر جميل يناسب النجمة، وإكسسوار مناسبة أيضا، لكن كان يفضل ارتداؤها ملابس داخلية سوداء أو بحمالات شفافة لتكمل جمال الطلة.

بوسي شلبي
الإعلامية بوسي شلبي ارتدت لون الموسم، طلتها موفقة وأنيقة وملائمة جدا للون بشرتها، والشعر مودرن وجميل ومناسب لها، لم يعجبني فقط اختيار الإكسسوار، لأنها لم تضف شيئا للطلة، وكان من الممكن أن تكون من أفضل الإطلالات لو قامت بتغيير اختيار الخواتم.

وفاء عامر
الفنانة الجميلة وفاء عامر كانت أنيقة للغاية، وطلتها كلاسيكية وموفقة جدا، من أجمل الطلات، والشعر متناسق مع الفستان واختيار الإكسسوار رائع، والمكياج موفق جدا، طلة شيك دون ابتذال.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أعتذر لم أفهم إطلالة الفستان، أولا اللون لا يناسب السجادة الحمراء "الرد كاربت"، واللون مناسب لبشرتها لكنه ستايل مزعج، وغير واضح وغير ملائم لقوامها، واختيار الحذاء غير ملائم لستايل الفستان، الشعر والمكياج مناسبان، لكن أقترح أن تغيّر استايل الحواجب وتتقيلهما لأن هذا سيعطي لوك أجمل للوجه، واللوك غير موفق.

إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين المكياج جميل مع اختيار موفق للفستان، ونرجو الاهتمام باختيار البطانة حتى يكتمل اللوك، والإكسسوار غير مناسب لونا أو إستايل.

منال سلامة
من أجمل وأشيك الطلات على السجادة الحمراء، اللون ملائم لها، وستايل مناسب لقوامها، والإطلالة متكاملة، أما الإكسسوار كنت أفضل لو ارتدت حلقا طويلا، وحذاء باللون الذهبي، والشعر والمكياج جميل ومناسب لها كثيرا.

فيفي عبده
لا أعرف من أين أبدأ الحقيقة، لكن بالتأكيد كانت في مصيف قبل المهرجان، لا تعليق على الإطلالة، وأعتبرها الأسوأ.

الأفضل والأسوأ
أفضل إطلالة الفنانة وفاء عامر، والأسوأ فيفي عبده دون منازع.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.