عارضات أزياء جديدات حكمن مُدرّج عروض ربيع وصيف 2019

0


عارضات أزياء جديدات حكمن مُدرّج عروض ربيع وصيف 2019

شهد ربيع وصيف عام 2019 تنوّع عارضات الأزياء، إذ رأينا الكثير من الأسماء الذين أصبحوا من المدرجين بشكل منتظم مثل بيلا وجيجي حديد، لكننا أيضا رصدنا مجموعة من القادمين الجدد أيضا. بشكل مثير، وكان هناك الكثير من الأشكال الجسدية المختلفة، وكان هذا الموسم لا يعد ولا يحصى من الفئات العمرية أيضا، ومن المبتدئين إلى "قدامى العارضات في التسعينات".

ريبيكا ليي لونجينديك
مَشَت العارضة النيويوركية البالغة، 22 عاما على أكبر عدد من المدرجات لموسم 2019 إذ بلغ مجموع العروض التي قدمتها 58 عرضا، فكانت مع توم فورد في نيويورك، وذهبت إلى لندن لتصل لـJ.W، كما قدمت عروضا لأندرسون وبربري وكريستوفر كين، ثم توجت إلى ميلانو لموسكينو وبرادا قبل أن تختتم عروضها في باريس لعرض لويس فويتون.

يون يونغ باي
بدأت يونغ باي من مدينة دايجو في كوريا الجنوبية، إلى أن ظهرت بوضوح وأصبحت أكثر شهرة في العام 2014، لكنّها SS19 أثبتت أنها أفضل موسم لها حتى الآن، فقد أحبتها الأسماء الكبيرة بما في ذلك شانيل وفالنتينو وكريستيان ديور بنفس قدر العلامات التجارية المعاصرة مثل جاكيموس ومونس.

مارياكارلا بوسكون
رغم احتفالها بعيد ميلادها العشرين في صناعة الأزياء في أكتوبر الماضي، لكن بوكسكونو لا تظهر أي علامات على التباطؤ، فالبالغة من العمر 38 عامًا ظهرت بتسريحة شعر غير عادية على مدرج تيسي في بربري قبل ظهورها في فيرساتشي وفيراغامو وفالنتينو.

فرانس سامرز
ولدت العرضة التي تبلغ من العمر 19 عامًا في يوركشاير، حيث ظهرت لأول مرة في عرض جاي دبليو إندرسون في الصيف الماضي، لكنها ظهرت بوضوح في عرض SS19، ثم انطلقت نحو كالفن كلاين إلى شانيل، وستيلا مكارتني إلى سيمون روتشا ولويس فويتون إلى لوي.

تاشا تيلبيرغ
كان موسمًا مزدحمًا للغاية للبالغة من العمر 39 عامًا والدة التوأمتين اللتين سارتا في أغنونا وبروينزا سكولر وغابرييلا هيرست وفيكتوريا بيكهام وإيزابيل مارانت وإيترو ولامير على سبيل المثال لا الحصر.

أمبار كريستال زرزولا
ظهرت العارضة لأول مره على المدرج من خلال افتتاح معرض لويس فيتون في باريس، عززت أمبار وضعها كواحد لواحد. ولدت وترعرعت في جمهورية الدومينيكان، وكانت رحلتها لباريس أول مغادرة لها من مسقط رأسها. كتبت عبر موقع "إنستغرام" وقالت: "الكلمات ليست كافية لوصف شعوري، ألف شكر لنيكولاس غيسكيير لأنه أعطاني الفرصة الأولى لي ولدي شرف افتتاح العرض".

بومي يون
ولدت في كوريا الجنوبية وكان هذا أول موسم عرض ليون، إذ افتتحت كلا من ميسيوني وسيمون روشا، كما بدأت تدور على المدرج في بربري، كلوي وديور.

سابينا كارلسون
بدأت العارضة السويدية في الصناعة عندما كانت تبلغ من العمر 4 أعوام فقط، وبعد أن تم إخبارها بأن "وزنها زائد " في سن السابعة عشرة، قررت كارلسون أن تعمل كعارضة بلس سايزالسوق منذ عدة سنوات، بعد أن أنجبت طفلاً صغيراً في يونيو، قامت كارلوسون بعودتها إلى المدرج الذي يمشي إلى كريستيان سيريانو ومايكل كورس في نيويورك.

إدووت أكيش
قدمت من جنوب السودان إذ حققت إجمالي 33 عرضًا هذا الموسم بما في ذلك افتتاح إسكادا وشانيل، وسرعان ما أصبحت أشهر العارضات.

شالوم هارلو
رغم كونها عارضة تعود للتسعينات جذبت الجميع في عرض فيرساتشي لربيع / صيف 2019، وكانت بين المفضلات لدى الراحل جياني فيرساتشي.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.