طريقة جديدة لارتداء القميص الكلاسيك بأسلوب مُميز

0


طريقة جديدة لارتداء القميص الكلاسيك بأسلوب مُميز

تُعد أكثر النجمات أو عارضات الأزياء تميّزًا وتأثيرًا في عالم الموضة، بيلا وجيجي حديد وممّا لا شكّ أيضًا أنّهمن الأكثر اعتمادًا للصيحات الجديدة وإطلاقًا لطرق تنسيق مختلفة.

 إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب، فممّا لا شكّ فيه أنّك تعلمين أنّ قصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف موضة رائجة ولكن ما هي الموضة التي أطلقتها بيلا وجيجي حديد ,خلال متابعتهما مباراة كرة المضرب وبخاصة مباراة سيرينا ويليامز الخميس، أطلّت كلّ منهما بموضة القميص الكلاسيكيّ حيث اعتمدتا هذه الموضة بقصّة منسدلة على الكتفين أي بأسلوب الـ Off Shoulders ما يؤكّد أنّ هذه الطريقة ستكون من الآن وصاعدًا الطريقة المعتمدة لهذه القطعة بخاصة إن كان القميص بقصّة البوي فرند أي بقصّة فضفاضة وواسعة.

يجب الإشارة إلى أنّ قميص جيجي حمل توقيع فيفيان ويستوود ونسّقته مع موضة شورت الدراجة الهوائيّة Biker Short وحقيبة من برادا فيما اختارت بيلا أن ترتدي هذا القميص بأسلوب الفستان ومع الحذاء الرياضيّ وحقيبة Saddle من ديور.

ويجب تسليط الضوء على بعض الطرق لتنسيق هذا القميص حيث يمكن أن تختارينه مقلّمًا وترتدينه مع جينز الوالدة أو أيّ جينز بقصّة الـ Vintage أي بخصرٍ عالٍ أو حتى مع السروال الرسمي حيث تضفين لمسة حيويّة على هذا الأسلوب المينيماليّ.

ويمكنكِ تنسيق العقود والقلادات الرائجة واعتمادها بطبقات أو استبدالها بأقراطٍ إما متدليّة وبأسلوب الثريا أو مدوّرة وكبيرة بأسلوب الـ Hoops.

ويمكنكِ تنسيق هذا القميص فوق الكنزة العادية الضيّقة والليكرا أكانت بياقة عالية أو بياقة منخفضة ومدوّرة.

تستطيعين ارتداء هذا القميص مع التنانير شرط أن تظهري خصرها مهما كانت قصّتها وتعتمدين القميص بأسلوبٍ تربطينه على الخصر أو تضعينه تحت خصر التنورة.

 



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.