طريقة تنسيق البدلة الرجالية للسهرات مع أبرز الصيحات

0


طريقة تنسيق البدلة الرجالية للسهرات مع أبرز الصيحات

تُعد البدلة الرجالية من أبرز صيحات عروض الأزياء للمواسم المقبلة، وتتسم البدلة بمزاياها المتعددة، فهي رائعة في إطلالتك العملية الرسمية، وكذلك في السهرات، إذا ما أضيف إليها بعض الوميض ويحتاج هذا التصميم بالذات يحتاج لذوق فني رفيع عند تنسيقه، وهو ما تمتلكه العارضة الإنجليزية الحسناء، روزي هنتغتون وايتلي، وإليك أسرارها.

واختيرت هنتنغتون كممثلة عن العلامة الايطالية فيرساتشي، في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2019، واحتلت بدلة كريولا الملونة، مكانتها المرموقة بين المعروضات، وأخذت نصيب الأسد من الترحيب، كما حظيت بإعجاب الجميع.

وسارت روزي بخطواتها الرشيقة على منصات الأزياء مرتدية بدلة وردية متميزة بلونها الهادئ وقصتها المتجددة، بلمحة من الجلد الرقيق على أحد حواف الجيبين، أما عن أسلوب هينتغتون، فلم ترتد معها قميصاً نسائياً أسفلها ولم تكمل إطلالتها بالمجوهرات كالعادة، ولكنها اكتفت بانتعال صندل رقيق، فكانت إطلالتها أقرب للواقعية؛ أي إطلالة رجالية بلفتة أنثوية دراماتيكية.

وبشأن سر التسريحة والمكياج، فلمت روزي شعرها للوراء ولم تسمح لخصلات شعرها الذهبية بالانطلاق على وجهها، كما اختارت عدم تطبيق الكثير من المستحضرات، بل اكتفت ببعض اللمحات الهادئة من أحمر الشفاه الوردي المتجرد، والبلاشر الخفيف على وجنتيها.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.