صنعاء للصف العربي , و القدس للصف الصهيوني؟ هل من عجب!

0



في عاصمة الحزم السعودية , تذرعت السعودية بحربها على اليمن الفقير بانها ( السعودية) تسعى لاعادة صنعاء للصف العربي ,وبالقوة والحزم!

واجتمع المتحمسون من المرتزقة وشذاذ الافاق على مأدبة حرب اليمن, السعودية, السودان, ,قطر, البحرين , المغرب, الكويت , وبدعم مصر وباكستان …الخ

واستعان سلمان السعودي فوق كل ذلك بالدعم الامريكي من كافة الاوجه العسكرية والاقتصادية في عاصفته الحزمية , طائرات تقصف ,ومدفعية تردع ,وصواريخ تنطلق , حصار اقتصادي مشدد , منع ايصال الادوية والمساعدات الانسانية لليمن الفقير رغما عن انتشار الاوبئة والامراض, قتل الالاف من الاطفال والمدنيين وتدمير المعالم الحضارية للبلد العريق ,حصار بحري وبري وجوي مستمر وكل ذلك في سبيل غاية قومية واحدة كما يزعمون وهي : اعادة اليمن وصنعاء الى صف العرب !

لاتنازل عند العرب عن اعادة اليمن وصنعاء لصف العرب , فالحرب اليوم في عامها الرابع والخسائر البشرية فاقت الالاف والخراب لايمكن عده و حصره, ولكن مبادئ العرب فوق كل عجب, فلابد من اعادة صنعاء واليمن الى صف العرب, يا للعجب..

ولكن ماذا عن القدس ؟؟؟

الا تستحق قدس العرب تجييش الجيوش لاعادتها لصف العرب ؟ الا تستحق ذلك وهي تحترق بنيران بنو صهيون, كما تشاهدون وتسمعون وتقرأون!

الا تستحق القدس او غزة عاصفة حزمية ,او حتى هبة من هبوب العزم العرباوي الصحراوي ؟ ادانة عربية , حرب اعلامية , مقاطعة دولية..الخ

لماذا تقتلون الالاف في اليمن الفقير بذريعة اعادة صنعاء الى صف العرب , وفي نفس الوقت تدفعون المليارات لمن يفتتح سفارته في القدس ويفعل ما يفعل بسيل هباتكم واموالكم ليخرج رغما عن انوفكم القدس من صف العرب !

تغضون الطرف شمالا عن شرف العرب, وتستبيحونه جنوبا باسم العرب , ياللعجب..

أعجب هذا ؟ ليس من عجب , فمن عرف السبب, بطل عنده العجب! ..

كتبه: مروان الغريب

تستطيع مشاهدة خبر: صنعاء للصف العربي , و القدس للصف الصهيوني؟ هل من عجب!
في موقع برس شيعة الالكتروني.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.