"سان لوران " تنقل الشاطىء إلى أقدام برج إيفل في أسبوع باريس للأزياء

0


سان لوران  تنقل الشاطىء إلى أقدام برج إيفل في أسبوع باريس للأزياء

لا وجود لكلمة مستحيل في قاموس دار Saint Laurent التي عملت على استحداث شاطئ وأشجار نخيل تحت أقدام برج إيفل، بمناسبة عرضها الذي أقيم في اليوم الثاني من أسبوع باريس للأزياء الجاهزة.

وتمشي عارضات Saint Laurent على الماء تحت أنظار جمهور مذهول من غرابة الديكور الذي غيّر معالم ميدان تروكاديرو الباريسي الشهير, و نجح أنطوني فاكاريللو، المدير الإبداعي في الدار، بمفاجأة الجمهور والنقّاد والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بتفاصيل عرضه كافة الذي قدّم خلاله 95 إطلالة جسّدت بامتياز الأناقة الباريسيّة التي تختلط فيها لمسات الإثارة مع الغلامور.

السؤال الذي تردّد بانتظار بداية العرض " هل ستسير العارضات على الماء؟ أما الجواب فأتى عندما بدأ مرورهنّ على أرضيّة تمّت تغطيتها بـ8 ملليمترات من الماء، بصنادلهن الذهبيّة والسوداء ذات الكعوب المرتفعة وأحذيتهن عالية الساق التي تمّ تنفيذها بجلد الثعبان , و خيم طابع "الويسترن-كوتور" على معظم تفاصيل الإطلالات التي تزيّنت بلمسات مستوحاة من طابع "الروك" مثل التطريزات اللمّاعة، السراويل القصيرة، والأثواب المخمليّة التي تزينت بالنجوم.

و قدّم فاكاريللو أيضًا العديد من الإطلالات المستوحاة من تصميم أثواب السباحة، إضافة إلى أثواب طويلة من الموسلين الحريري التي تزيّن بعضها بالطبعات الحيوانية , وخيم اللون الأسود على معظم إطلالات العرض، كما ظهرت سترات "البلايزر"، القمصان التي تزيّنها العقد، السراويل القصيرة، الأثواب الضيّقة، الأحزمة التي حدّدت الخصور بأناقة لافتة، واللمسات المعدنيّة التي أضفت لمسات من الإشراق على الإطلالات , تعرّفوا على بعض تصاميم Saint Laurent من الأزياء الجاهزة للربيع والصيف المقبلين فيما يلي:



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.