سان جيرمان يستعد للتخلّي عن نيمار او مبابي !

0


إذا ما حدث ستكون انتكاسة للفريق الباريسي..

قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في صدر عددها الصادر اليوم السبت، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان ستضطر إلى بيع أحد لاعبيها الكبار في نهاية الموسم، على خلفية أزمة خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

https://platform.twitter.com/widgets.js

ووضعت ليكيب صورة لنجمي الفريق نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، وأشارت إلى أن خروج أحدهما من الفريق مسألة وقت، خاصة نيمار المُراد من قبل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واستندت الصحيفة الأكثر انتشارًا في البلاد توقعاتها حيال التقرير المالي الذي سيصدر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في غضون أسابيع، وأشارت إلى أنه سيعود بالضرر على باريس سان جيرمان مما سيضطره لبيع نجوم الفريق من أجل موازنة الأمور.

وما لبث أن نشرت “ليكيب” الخبر حتّى أصدر النادي الباريسي بيانًا رسميًا عنوّن من خلاله “ليكيب.. وسيلة التضليل” في إشارة إلى أن الأمور بالنادي على ما يُرام وأن ما كُتب بالصحيفة ليس إلا مجرد تضليل للرأي العام.

وتسائل بيان النادي العاصمي الفرنسي عن مدى مصداقية ليكيب، والدوافع الخفية لنشر مثل تلك الأخبار دون دليل مستندي واضح وهي التي من شانها خلق مناخ ضار لباريس سان جيرمان، وجاء في البيان أيضًا “النادي الأكثر شهرة ونجاحًا في فرنسا يعيد التأكيد على رغبته في التعاون والحوار مع الأطراف ذوي النية الحسنة”.

وكانت تسريبات موقع “فوتبول ليكس” قد كشفت عن وجود تسويات سرية وغير قانونية قام بها مسئولون من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع إدارة باريس سان جيرمان، من أجل ضمان عدم الملاحقة القانونية، وهو ما أنكره النادي أيضًا.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.