سامانثا كاميرون تتذكَّر أصعب الحوادث التي واجهتها

0


سامانثا كاميرون تتذكَّر أصعب الحوادث التي واجهتها

تظهر سامانثا كاميرون، زوجة رئيس وزراء بريطانيا السابق ديفيد كاميرون، دائما متألقة منذ أن عاشت في المقر الرئيسي لحكومة المملكة المتحدة.

وكشفت كاميرون، البالغة من العمر 47 عاما، عن الأسرار الخفية التي عانت منها والتي تتعلق بأزيائها أو التي لم تظهر أمام الناس.

وأوضحت كاميرون في حديثها إلى مجلة "ستيلا"، كيف اضطرّت ذات مرة إلى استعارة حمالة صدر من إحدى أعضاء فريق زوجها كاميرون قبل بَدء أحد المؤتمرات، وتذكّرت أيضا كيف انشقّ فستانها قبل لحظات من ظهورها على المسرح مع زوجها، بعد أن أنجبت طفلها الأخير.

تزوّجت سامانثا من رئيس وزراء المحافظين السابق البالغ من العمر 52 عاما، منذ العام 1996 وأنجبت منه أربعة أطفال: "إيفان" الذي أصيب بعجز شديد وتوفي في العام 2009، ونانسي ذات الـ14 عاما، وآرثر 12 عاما، وفلورنسا ثمانية أعوام، ورغم ظهورها بكامل أناقتها فإن سامنثا كاميرون عانت من العديد من الحوادث المؤسفة التي ساعدها فريقها حينئذٍ من الابتعاد عن الأنظار.

وأوضحت: "تعرضت لجميع أنواع الكوارث.. أتذكر أنني اضطررت لاستعارة حمالة صدر من إحدى الفتيات في فريق ديفيد قبل الظهور في مؤتمر للحفلات"، وأضافت "كنت تركت حمالتي التي أحتاجها في المنزل، ولم أستطِع الوصول إلى متجر ماركس آند سبنسر والعودة في الوقت المناسب"، كما تابعت سامانثا أن حوادث الملابس "الأسوأ" التي عانت منها كانت انفصال تنورتها عن الفستان، وهو ما اضطر أحد المساعدين إلى إعطائها وشاحا لتغطيتها.

وواصلت قائلا: "الأسوأ كان في مؤتمر حزبي عندما كنت أنجبت طفلتي الأخيرة، وجلست في القاعة وسمعت هذا التمزق أسفل جانب واحد من ثوبي.. كنت أفكر، ماذا سأفعل؟ يجب أن أذهب إلى المسرح أمام كل هؤلاء الناس في هذه القاعة، لقد أنقذني أحد المساعدين بوشاحه"، ومع ذلك، من المؤكد أن تجاربها لم تبعد سامانثا عن احتضان الموضة، فبعد أن غادر زوجها منصبه الرفيع لم تهدر أي وقت في إطلاق علامتها التجارية الخاصة بالأزياء "Cefinn"، وتمت تسمية العلامة التجارية الفاخرة بالأحرف الأولى لأطفالها الأربعة.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.