"زيت الأرجان المغربي" لتعزيز صحة الشعر

0


زيت الأرجان المغربي لتعزيز صحة الشعر

تتعدّد فوائد زيت الارجان المغربي الجمالية على صعيد الشعر، فهو بفضل مصادره الغذائية الغنية يساعد على حلّ اكثر المشاكل شيوعاً لمنحك الاطلالة المثالية التي تحلمين بها.

ومن اهم الفوائد الجمالية التي يتمتع بها زيت الارجان هي قدرته على تنعيم الشعر وتسهيل تمشيطه وتسريحه اذ يمكن استخدامه كبلسم للشعر، كما يعدّ مثالياً لصاحبات الشعر الخفيف والمتساقط، فهو يساعد على تكثيف الشعر وتطويله وتعزيز نموه في اقل من اسبوع بفضل الفيتامينات التي يحتوي عليها والتي تغذي الشعر وفروة الرأس وتمنحه العناصر الضرورية للمحافظة على طوله والحدّ من تساقطه.
 
كما يعمل زيت الارجان المغربي على معالجة الشعر التالف، لمنحه النضارة والاشراقة اللمعان اللازم، ويعدّ في الوقت ذاته مثالياً لحماية الشعر من التعرض لاشعة الشمس الضارة، والتي تسبب في جفافه وتقصفه وتكسّره، ما يجعله مناسباً في فصل الصيف بشكل خاص.

ويساعد زيت الارجان ايضاً على تقليل احتمال تعرض الشعر لبعض الامراض من ابرزها التهاب الجلد وانسداد بصيلات الشعر وغيرها من المشاكل التي يمكن تجنبها عند العناية بالشعر واستخدام الزيوت له.

ومن الامور التي يتميز بها زيت الارجان، قدرته على تخليص الشعر من قشرة الرأس التي تسبب الازعاج للكثير من السيدات والاحراج كون القشرة تتناثر على الملابس والبلايز اضافة الى ما تسببه من حكة واحمرار في احيان كثيرة.

وللاستفادة من هذه الخصائص الجمالية كلها، والاعتناء بصحة الشعر جيداً واكتساب افضل النتائج في اسرع وقت ممكن، عليك ان تدلكي فروة الرأس بالقليل من زيت الارجان بحركات دائرية ثلاثة مرات اسبوعياً، لتحصلي على اطلالة كلها اشراقة ونضارة ولمعان وحيوية.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.