ريتا أورا مثيرة في فستان من الحرير بألوان متنوعة

0


ريتا أورا مثيرة في فستان من الحرير بألوان متنوعة

خطفت الممثلة البريطانية ريتا أورا، أنظار الحضور وعدسات المصورين لإطلالتها الأنيقة والمميزة، بمجرد وصولها إلى الحفل الخيري السنوي "UNICEF Summer Gala" الذي نظمته مؤسسة اليونيسف في "بورتو سيرفا" في إيطاليا، ليلة الجمعة، حيث ظهرت ذات الـ 27 عامًا، على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا من الحرير متداخل الألوان بتصميم مثير حمل توقيع دار أزياء "Ralph & Russo" الشهير، كشف عن ساقيها الطويلتان.

وظهر عدد من النجمات العالميات، وكان في مقدمتهم النجمة الشهيرة التي خطفت الأنظار إميلي راتاجكوفسكي، البالغة من العمر 27 عامًا، والتي ارتدت فستانًا من الدانتيل المطرز بزخارف أنيقة، بينما ظهرت كل من عارضات الأزياء هايدي كلوم وإيرينا شايك والممثلة ميشيل رودريغيز بإطلالات مذهلة على السجادة الحمراء.

وارتدت راتاجكوفسكي فستانًا بتصميم أنيق من اللون الأسود والمزين بالكشاكش وهو من تصميم دار أزياء " Oscar de la Renta "، ووصل سعره إلى 4922 جنيهًا إسترلينيًا، ونسقته مع حذاء مفتوح من الساتان الأسود من لوبوتان ومجوهرات من الألماس، وبالأسود أيضًا أبهرت هيدي كلوم العالم بظهورها بفستان مع لمسة من اللون الفضي من خلال التطريز والحزام الذي حدد خصرها بفستان من تصميم "Azzaro Couture gown"، كما تميز الجزء السفلي من الفستان بالقماش الشفاف. وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش فضية، وكان بصحبتها صديقها الجديد توم كوليتز.

وحضرت الحفل أيضًا النجمة نيكول شيرزينجر وميشال رودريجيز وغيرهم، واختارت المغنية نيكول شوارزينيغر إطلالة مثيرة بالأحمر، بفستان بأكمام طويلة كشف أكتافها وبخصر عال مع شق جانبي عال.

الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة والمشاهير حول العالم يهدف إلى جمع التبرعات لتمويل العمل الذي تقوم به اليونيسف للأطفال في جميع أنحاء العالم.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.