ريال مدريد يحسم الجدل حول قضية إيسكو !

0


مدريد ينفي شائعات أزمة إيسكو

خرج اللاعب الدولي الإسباني إيسكو نجم نادي ريال مدريد من حسابات المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في الفترة الأخيرة، مما فتح الباب أمام أقاويل وجود أزمة بين اللاعب والمدير الفني.

وجاء قرار استبعاد إيسكو من قائمة ريال مدريد التي سافرت لإيطاليا لخوض مباراة روما الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، ليكثر الحديث حول استمرار الأزمة وحدوث مشادة بين اللاعب والمدرب الجديد.

لكن خرجت صحيفة ديفنسا سنترال بتقرير جديد يتحدث عن هدوء الأوضاع في ريال مدريد حول وجود قرار باستبعاد إيسكو مع إمكانية رحيله وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد هادئ فيما يتعلق بأزمة إيسكو،حيث أن الصحيفة تحدثت مع شخص قريب جداً من مجلس إدارة الملكي، حيث أخبرهم بعدم وجود أي أزمة مع إيسكو ولا مناقشات داخل المجلس حول هذا الأمر.

وأوضح أن القرار يرجع للمدير الفني سولاري الذي يجب إحترامه ودعمه، لأنه هو المسؤول عن غرفة ملابس لاعبي الفريق الملكي.

ويبدو واضحاً ان ريال مدريد خارج نطاق الاشاعات التي تتحدث حول رحيل إيسكو واحتمالية رحيله إلى الدوري الإنجليزي، وحول علاقته السيئة مع سولاري.

الجميع داخل الريال يرى أن خروج أي ازمة لوسائل الإعلام سيشعل الأمور داخل قلعة الميرينجي، حيث أنه النادي اعتاد دائما على نفي وجود في نزاعات بين اللاعب والمدرب.

وينكر عملاق العاصمة الإسبانية بشكل قاطع وجود ما يسمي بـ”قضية إيسكو”، حيث أن الأوضاع مستقرة داخل صفوف الفريق، خاصة بعد استعادة التوازن والفوز على روما.

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزئمة مفاجئة في ولاية سولاري مؤخرا، بالهزيمة بشكل مذل أمام فريق إيبار بثلاثية نظيفة في الليجا الإسبانية السبت الماضي، مما فتح الأقاويل حول جدوى إقالة لوبيتيغي في مدريد.

قبل أن يستعيد الفريق توازنه من البوابة الأوروبية، ويعود لنغمة الانتصارات من جديد من العاصمة الإيطالية روما، بعدما حقق فوزاً ثميناً على الذئاب بهدفين نظيفين.

وضمن الفريق الأبيض تأهله إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، بعد تربعه على عرش صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، قبل جولة من خط نهاية دور المجموعات.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.