ريال مدريد وإنتر ميلان يتحركان لخطف هدف برشلونة ورغبة اللاعب تحسم الأمور

0


النادي الملكي يريد منافس لكاسيميرو في الارتكاز…

قرر نادي ريال مدريد الإسباني مراقبة اللاعب فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط ونجم نادي أياكس أمستردام الهولندي في الفترة المقبلة من أجل التحرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة في عام 2019، وذلك لتدعيم مركز خط الوسط الارتكازي والذي يلعب به البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو وليس له بديل يُعتمد عليه.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقول أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد ينوي التقدم بعرض كبير لإدارة نادي أياكس أمستردام من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات اللاعب الدولي الهولندي للانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو بداية من الموسم القادم 2019-20.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن جولين لوبيتيغي المدير الفني للنادي الملكي مُعجب بقدرات لاعب خط الوسط الشاب وطالب إدارة النادي بمراقبته تحسبًا للتحرك من أجل الظفر بخدماته في الصيف المقبل، وذلك وسط السعي الدائم للميرينغي في السنوات الأخيرة للتعاقد مع المواهب التي تسطع بقوة على الساحة الأوروبية والعالمية في السنوات الأخيرة.

في حين ألمحت “موندو” إلى أن إدارة ريال مدريد تُجهّز عرضًا بقيمة 50 مليون يورو للتقدم به لإدارة نادي العاصمة الهولندي أمستردام من أجل التعاقد مع فرينكي دي يونغ، الذي رفضت إدارة النادي الكثير من العروض للاستغناء عنه في الصيف الماضي، من جانب نادييّ برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث تقدم برشلونة بعرض يتراوح بين 25 – 30 مليون يورو وقدَّم توتنهام عرضًا قيمته 50 مليون يورو في نهاية الميركاتو، لكن الإجابة من النادي الهولندي كانت واحدة “اللاعب ليس للبيع”.

وليس ريال مدريد فقط من انضم إلى صراع التعاقد مع فرينكي دي يونغ، حيث يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي بقوة هو الآخر في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عامًا، وكان عملاق ميلانو قد أرسل كشافة من أجل متابعة اللاعب في مباراته مع منتخب بلاده هولندا في مواجهة منتخب فرنسا على ملعب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية مؤخرًا.

ومن غير المستبعد أن تشهد الفترة القادمة صراعًا كبيرًا بين الأندية الأربعة على التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب الموهوب للظفر بخدماته، حيث ينوي تونتهام العودة بقوة للتحرك من أجل ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولن يتم استبعاد أن يقوم النادي الكاتالوني برشلونة بنفس الشيء.

لكن مارك أوفر مارس المدير الرياضي لأياكس خرج من اجل الحديث عن إمكانية رحيل دي يونغ عن ملعب أمستردام أرينا في الشتاء، حيث أكَّد أنه يتوقع عودة برشلونة للتعاقد مع اللاعب في يناير / كانون الثاني المقبل ملمحًا في الوقت نفسه أن تلك الخطوة سيتم رفضها بالتأكيد كما تم رفضها في الصيف.

وتحدَّث النجم الدولي الهولندي السابق في تصريحات للصحفيين حول رأيه في إمكانية عودة الأندية المهتمة باللاعب للظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي، حيث قال ” يمكن لبرشلونة أن يعود من أجل دي يونغ في يناير / كانون الثاني، لكن لاعبينا لن يُغادروا خلال تلك الفترة “.

من ناحية أُخرى، أكدت “موندو” أن رغبة اللاعب الهولندي هي التي ستحسم الأمور في النهاية مشيرة إلى أن نادي برشلونة سيكون الأقرب لضمِّه في تلك الحالة بسبب حُلم اللاعب في الانتقال إلى ملعب كامب نو في المستقبل من أجل اللعب بقميص عملاق كاتالونيا.

لكن تلك الميزة للنادي الكاتالوني برغبة اللاعب لن تكون الفيصل في حسم الصفقة، لكن نادي أياكس أيضًا سينظر إلى العروض المقدمة والتي لن يستطيع خلالها برشلونة مجاراة أندية توتنهام وريال مدريد وإنتر ميلان والتي ستقدم عروض مرتفعة للغاية من أجل الظفر بخدمات صاحب الـ21 عامًا بأي ثمن.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.