رونالدو يشعر بالإحباط بسبب “نكران الجميل” من مدريد!

0


رونالدو غاضب من الصحافة الإسبانية..

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يشعر بالإحباط بسبب الانتقادات التي يتعرض لها من الصحافة الموالية لناديه السابق ريال مدريد.

وتحدث العديد من الصحافيين الإسبان عن رونالدو منذ رحيله إلى يوفتوس، وعن كيف يبدو النادي الملكي جيدًا من دونه، وهو ما جعل اللاعب يشعر بأنه لا يحظى بالتقدير الكافي بعدما حققه طوال السنوات الماضية داخل جدران “سانتياغو بيرنابيو”.

وأضافت الصحيفة أن أحد أسباب غضب الصحافة من رونالدو هو غيابه عن حفل جائزة أفضل لاعب في أوروبا، لكنه استدرك خطأه وقام بتهنئة لوكا مودريتش على الفوز بالجائزة، رغم اقتناعه أنه هو من يستحقها.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض لاعبي ريال مدريد لم يعجبهم عدم حضور رونالدو حفل توزيع الجوائز، وتعامله مع لوكا مودريتش كأنه خصم له، لكن حدة التوتر قلت كثيرًا بعد أن قدم اعتذاره للنجم الكرواتي وقام بتهنئته على الجائزة.

وكان مودريتش قد فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب كريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدما نجح الكرواتي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وقيادة منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم أمام فرنسا.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية فإن رونالدو يعتزم حضور حفل أفضل لاعب في العالم، والذي سيقام في لندن، يوم 24 سبتمبر، وذلك بعدما غاب عن الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن عن الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي ضمت الثلاثي، كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو، وبراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، وذلك بعدما انضم للفريق صيف عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد.

ولم ينجح النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عامًا في تسجيل أي هدف رفقة فريقه الجديد حتى الآن في الدوري الإيطالي، على الرغم من مرور 3 جولات حتى الآن.

ويعتبر كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، حيث سجل 450 هدفًا خلال 438 مباراة خاضها مع النادي خلال تسعة مواسم بالقميص الأبيض، كما فاز بالكرة الذهبية 4 مرات مع الميرينغي، و 3 مرات كأفضل لاعب في أوروبا، بجانب فوزه بالحذاء الذهبي 3 مرات.

وحقق رونالدو مع النادي الملكي 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، كما فاز بالدوري الإسباني في مناسبتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات، وكأس الملك الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي والإسباني مرتين أيضًا في كل منهما.

وسيكون رونالدو أمام مواجهة عاطفية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما أوقعت القرعة فريقه يوفنتوس رفقة مانشستر يونايتد، حيث سيعود لملعب “أولد ترافورد” مجددًا بدور المجموعات هذا الموسم.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.