رايولا يبدأ عملية ابتزاز مانشستر يونايتد ويُحدد شرط بقاء بوغبا

0


الوكيل الهولندي يواصل أعماله الحقيرة…

بدأ مينو رايولا وكيل اللاعب بول بوغبا عملية ابتزاز سيئة للغاية -على طريقته المعتادة- لإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الموافقة على بقاء اللاعب داخل أروقة النادي هذا الصيف.

وارتبط اللاعب الدولي الفرنسي بالانتقال إلى نادي برشلونة الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل 2018-19، بتخطيط من الوكيل الهولندي.

تقارير صحفية برطانية تقول أن رايولا يطالب إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي بحصول موكله بوغبا على زيادة في راتبه الأسبوعي قدرها 200 ألف جنيه استرليني، ما يعني أن راتبه الحالي المُقدَّر بـ180 ألف جنيه استرليني، سيرتفع إلى 380 ألف جنيه استرليني في حالة موافقة إدارة يونايتد على تلك المطالب، ليُصبح الأعلى أجرًا داخل النادي بجانب التشيلي أليكسيس سانشيز.

وذكرت تلك التقارير أن وودوارد يرغب بقوة في الإبقاء على بوغبا على ملعب أولد ترافورد في الفترة القادمة، لكن في الوقت نفسه قام لاعب خط الوسط المتميز بإخبار أصدقائه في النادي برغبته في الرحيل عن الفريق.

في حين قام رايولا بإلقاء الكرة في ملعب مانشستر يونايتد خلال تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام مؤخرًا، قال فيها ” لن أقوم أبدًا بإعلان أي شيء عن بوغبا. علينا أن نتحدث إلى مانشستر يونايتد “.

يُذكر ان نادي يوفنتوس الإيطالي الذي لعب له بوغبا سابقًا يسعى بقوة لاستعادة اللاعب صاحب الـ24 عامًا هذا الصيف من أجل السعي لتحقيق حلمه الكبير وهو التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.