دي يونغ يقول نعم لعرض برشلونة

0


فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي يقول نعم لعرض برشلونة..فهل انتهت الصفقة؟

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام الشاب أرسل موافقته على اللعب في صفوف برشلونة وذلك للمسؤولين الذين يتابعون الصفقة.

وتأتي موافقة دي يونغ على الصفقة لتفتح الباب أمام إدارة برشلونة للتفاوض مع أياكس أمستردام من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

رأي آخر

أشارت الصحيفة إلى أن بعض الخبراء داخل برشلونة يرغبون في مراقبة فرانكي دي يونغ خلال مباريات دوري أبطال أوروبا للوقوف على مدى جودته عن طريق احتكاكه بالمدارس الأوروبية المختلفة في تلك البطولة.

وكان دي يونغ قد شارك في الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا أمام أيك أثينا في مركز قلب الدفاع بدلا من مركز لاعب الوسط ليثبت من جديد أنه يمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز.

ويرغب برشلونة في الحصول على تقرير نهائي من الخبراء من أجل الحصول على خدمات اللاعب لاسيما أن الإدارة سيكون لديها حربا ضروس كي تحصل على اللاعب في ظل مراقبة الكثير من الأندية للاعب.

مرونة هولندية

أوضحت صحيفة “سبورت” أن أياكس أمستردام الهولندي أبدى مرونة في الاستماع إلى العروض المقدمة للاعب من أجل بحث بيعه في الشتاء المقبل ولكن يحتاج إلى الحصول على مقابل مادي كبير يغريه من أجل توقيع أوراق الاستغناء عن دي يونغ.

وينافس برشلونة على ضم دي يونغ كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبعض أندية الدوري الإنكليزي وهو ما يجعل موقف البلوغرانا دقيقا ولكن رغبة دي يونغ في اللعب بجوار ميسي في ملعب الكامب نو تسهل الكثير على فريق المفاوضين الذين سيبذلون قصارى جهدهم لضم اللاعب.

وكان مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام الهولندي قد شدد على أن دي يونغ ليس للبيع خلال العام الحالي بسبب مشاركات الفريق في دوري أبطال أوروبا وأيضا ضرورة الإبقاء على العناصر الأساسية للفريق من أجل الفوز بمسابقة الدوري الهولندي وتلبية رغبة الجمهور.

وسط ملعب شرس

يرغب برشلونة في تحسين أداء لاعبي وسط الملعب خاصة أن الفريق على وشك التخلص من أندري غوميز لاعب وسط الفريق والذي جرت إعارته إلى إيفرتون الإنكليزي لمدة عام وتأمل الإدارة أن يحقق اللاعب طموحات التوفيز كي يمكن بيعه.

ونجح برشلونة في الحصول على خدمات أرثور ميلو من غريميو البرازيلي وأرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني هذا بالإضافة إلى فيليبي كوتينيو وإيفان راكيتيتش ورافينيا ألكانتارا.

ويبحث البلوغرانا موقف كل من أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي وأدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لاسيما أن كل منهما لديه عقد مع ناديه ينتهي في يونيو 2019 ولم يقم أي منهما بالتجديد ويمكن للبلوغرانا أن يحصل على خدمات أحدهما أو كليهما لاسيما أن القدرات المادية للنادي تسمح له بضم لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.

وينوي برشلونة الدخول في مفاوضات في الشتاء لبحث إمكانية شراء أي من هيريرا أو رابيو لاسيما أن خزينة النادي لن تتحمل الكثير في ظل اقترب عقد الثنائي من الانتهاء.

وكان فريق برشلونة قد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب أداء خط الدفاع بعدما استقبل خمسة أهداف خلال خمس مباريات في مسابقة الليغا الإسبانية وهو رقم يوضح تراجع الخط الخلفي لذا لم تتضح الصورة بشأن إمكانية البحث عن مدافع مميز لضمه في المستقبل بجانب تدعيمات وسط الملعب خاصة أن جمهور الفريق يطالب منذ فترة بضرورة الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن النادي منذ عام 2015 حين توج بها البارسا على حساب يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.