داكوتا تتألق بفستان أبيض من الدانتيل بدون أكمام

0


داكوتا تتألق بفستان أبيض من الدانتيل بدون أكمام

ظهر أبطال فيلم الإثارة والفانتازيا "Suspiria" للمخرج الإيطالي لوكا جواديجنينو، المشارك بالمسابقة الرسمية، لجزيرة الليدو، في فاعليات الدورة الـ 75 لمهرجان فينيسيا السينمائي، والذي تستمر فاعلياته حتى الـ 8 من الشهر الجاري، حيث خطفت النجمة الشهيرة داكوتا جونسون، الأنظار لإطلالتها الأنثوية الساحرة في أحدث إطلالةٍ لها في أثناء حضور جلسة تصويرية قبل العرض الأول لفيلمها الجديد في مهرجان البندقية السينمائي. 
داكوتا تتألق بفستان أبيض من الدانتيل بدون أكمام

وتألّقت الممثلة الأميركية، التي اشتهرت بدور "أنستازيا" في سلسلة أفلام "فيفتي شايدز" Fifty Shades، بفستان أبيض من الدانتيل بدون أكمام أعادنا إلى حقبة نجمات هوليوود سابقًا، واعتمدت إكسسوارات بسيطة مع نظارات شمسية أنيقة لتنهي إطلالتها بحذاء كريمي ذو كعب عال، ووضعت المكياج الجذاب الناعم، وتركت شعرها منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها.

وبدا النجوم المشاركين في الفيم في حالة معنوية كبيرة وتجمعوا معًا لالتقاط الصور بينما حرص كل منهم ارتداء الأزياء الملفتة للنظر، كما ظهرت النجمة تيلدا سوينتون، بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانًا كلاسيكيًا يتميز بالرقبة العالية والكشكشات أعلى الصدر، مع تنورة طويلة متطابقة ونسقت معه زوجًا من الأحذية الأنيقة باللون اللبني، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم والبسيط لتسليط  الضوء على مظهرها الجميل.

وتدور الأحداث حول سوزي بانيون، شابة أميركية، تسافر إلى شركة "ماركوس تانز" المرموقة لرقص الباليه في برلين عام 1977. وبمجرد وصولها كواحدة من أعضاء الشركة، تختفي "باتريشيا" في ظروف غامضة. بينما تحقق سوزي تقدمًا غير مسبوق بتوجيه مدام "بلانك"؛ المديرة الفنية الثورية للشركة. ثم تعقد سوزي صداقة مع راقصة أخرى تُدعى "سارة"، والتي تشاركها شكوكها بأن عاملات الشركة، بل والشركة نفسها قد تكون مأوى لسر مظلم رهيب.

وقد أشارت داكوتا، في تصريحات سابقة، إلى معاناتها إلى حد التردد على أحد الأطباء النفسيين بسبب المشاهد القاسية في الفيلم، المقرر عرضه تجاريًا مطلع شهر نوفمبر المقبل، ويذكر أن مخرج الفيلم لوكا جوداجينو رُشح العام الماضي لـ 4 جوائز أوسكار عن فيلمه "Call Me by Your Name"، وحصل على جائزة أفضل سيناريو مقتبس عن نص أدبي.

وتتكون لجنة تحكيم المهرجان العالمي من جييرمو ديل تورو، بالإضافة إلى النجمة الشهيرة سيلفيا تشانج والنجمة نيكول جارسيا والمخرج الشهير باولو جينوفيز والممثلة الشهيرة تراين ديرهولم والمنتج مالجوجاتا شوموفسكا والممثلة الحسناء ناعومي واتس والمؤلف تايكا وايتيتي والممثل كريستوف وولتز.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.