خلطة طبيعية تُعزز نمو الشعر وتكثّفه في وقت قصير

0


خلطة طبيعية تُعزز نمو الشعر وتكثّفه في وقت قصير

تعاني فئة كبيرة جدًا من النساء , من فراغات الشعر بخاصة عند الغرة الأمامية، ما يفقدهن ثقتهن بأنفسهن ويدفعهن إلى قصه قصيرًا أو حتى إلى تجربة بعد الكريمات الكيميائية وعقاقير الدواء. إن كنت تعانين من هذه المشكلة وقبل فقدان الأمل، اختارنا أن تعرفك على أفضل خلطة طبيعية تعزز نمو الشعر وتكثف الفروة في وقت قصير، اكتشفي كيفية تطبيقها واستعيدي ثقتك بنفسك من جديد.

مكونات الخلطة وفوائدها

زيت الزيتون:
 يُعتبر زيت الزيتون من أهم المكونات الطبيعية التي ترطب الشعر وتمنع جفاف الأطراف وتلفها وذلك لغناه بالفيتامينات والمعادن الأساسية للمحافظة على نوعية خصلات الشعر. اكتشفي أيضًا كيفية علاج الشعر بزيت الزيتون في 5 أيام

حبتان من الثوم: 

يحتوي الثوم نسبة عالية جدًا من مادة الكبريت والكالسيوم والفسفور، هذه المكونات تغذي جذور الشعر وتسرع عملية نموه كما أنها تعزز كثافته ليصبح مُفعمًّا بالحيوية.

زيت الخروع:

 يشتهر زيت الخروع يقدرته الكبيرة على تعزيز نمو الشعر وتكثيفه وتنعيمه. اعتمديه أيضًا لمضاعفة نمو شعيرات الحاجب والرموش فهو مثالي للمحافظة على كثافتها وجمالها الطبيعي.

طريقة صنع الخلطة وكيفية تطبيقها:

ضعي في وعاء زجاجي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وأخرتين من زيت الخروع، ثم أضيفي 3 حبات مقطعة من الثوم الى الزيت واتركيه منقوع ليومين على الأقل. ثم صفي الزيت وطبقيه على شعرك بخاصة من الأمام ودلّكي جذور الفروة لـ 5 دقائق. اتركي المزيج على شعرك لـ 8 ساعات على الأقل.

في اليوم التالي أغسلي شعرك جيداً بالشامبو أولا من دون مياه لتتمكني من التخلص من بقايا الزيت ثم إستعيني بمياه للأدوار المتبقية.

يُذكر أن هذه الخلطة لا تكتفي فقط بتكثيف الشعر وتسريع نموّه، إنما تساعد على التخلّص نهائيًا من قشر الشعر ومن تلف الأطراف الجافة.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.